شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن قمبر يترأس وفد مملكة البحرين المشارك في تنظيم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للشباب 2023، ثمن رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمبر يترأس وفد مملكة البحرين المشارك في تنظيم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للشباب 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمبر يترأس وفد مملكة البحرين المشارك في تنظيم بطولة...

ثمن رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في دعم رياضة فنون القتال المختلطة، وحرص سموه الدائم على تعزيز ثقافة هذه الرياضة، بهدف إبراز مكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

جاء ذلك، لدى مغادرة وفد مملكة البحرين المشارك في تنظيم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للشباب 2023 الى العاصمة الإماراتية ابوظبي والتي تقام خلال الفترة من 1- 5 أغسطس 2023، بتنظيم الاتحاد الاماراتي لفنون القتال المختلطة وتحت إشراف مباشر من قبل الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة (IMMAF)، والتي تشهد مشاركة أكثر من 600 رياضي من جميع انحاء العالم.

وأكد قمبر أنه تنفيذاً لرؤى وتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، فإن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة حريص على تطوير لعبة فنون القتال المختلطة في البحرين والمنطقة من خلال العمل على تعزيز التعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة، ومختلف اتحادات الرياضات القتالية، بهدف نقل تجربة مملكة البحرين، في إطار تعزيز ثقافة هذه الرياضة على المستويين القاري والدولي.

وأوضح رئيس الاتحادين البحريني والآسيوي لفنون القتال المختلطة أن أعضاء الفريق على اتم الاستعداد لتنظيم الحدث، مثمناً ثقة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة والاتحاد الإماراتي لفنون القتال المختلطة بالكوادر البحرينية التي أثبتت جدارتها بتنظيم هذا النوع من الاحداث الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمبر يترأس وفد مملكة البحرين المشارك في تنظيم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للشباب 2023 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا

يمن مونيتور/ خاص

تعادل منتخب اليمن، أمام الكويت بهدف لمثله، في آخر مبارياته في الدور الأول لبطولة اتحاد غرب آسيا تحت 19 سنة لكرة القدم والمقامة حالياً في مدينة الطائف السعودية.

سجل هدف الكويت في الدقيقة 26  اللاعب يوسف ماجد الشمري، وعدل لمنتخب اليمن، عبدالعزيز مصنوم.

وبهذه النتيجة، تحال أوراق تأهل منتخب اليمن من أقدام لاعبيه إلى أقدام منتخب البحرين الذي يواجه سوريا غدا الأحد.

وفي حال فوز المنتخب السوري على البحرين، فإن المنتخب اليمني سيغادر البطولة وسيكون التأهل من نصيب نسور قاسيون.

وفي حال تعادل سوريا مع البحرين، تحال أوراق التأهل مرة أخرى لمواجهتي ألبانيا والأردن، وفارق الأهداف .

يذكر أن منتخب اليمن يمتلك في رصيده خمس نقاط من تعادلين أمام الكويت والسعودية، وفوز أمام سلطنة عمان.

 

مقالات مشابهة

  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخبنا الشبابي يتغلب على نظيره اللبناني في بطولة غرب آسيا
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • منتخب اليمن يفوت فرصة التأهل إلى نصف النهائي في بطولة غرب آسيا ويترك مصيره بيد البحرين وسوريا
  • منتخب اليمن يدخل دائرة حسابات معقدة بتعادله أمام الكويت في بطولة غرب آسيا
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب