لا يمكن انكار الحالة والضجة التي شكلها مسلسل ولاد بديعة وعرض خلال الموسم الرمضاني 2024، وشكل العمل ظاهرة فنية غير مسبوقة من خلال شخصياته والكلمات التي تم تداولها في العمل.

اقرأ ايضاًريم السواس تطلق اغنية "ولادك بديعة.. كلمات الأغنية والكليب

يقاس نجاح أي عمل بتأثيره الكبير على الجمهور واهتمام الناس به، وهذا ما تمكن منه مسلسل ولاد بديعة الذي باتت الجمل التي قدمتها شخصياته متداولة بين الجمهور.

اغنية "ما بيشغلني" استغلالًا لنجاح مسلسل ولاد بديعة

وكانت الفنانة ريم السواس قد أطلقت في وقت سابق اغنية "ولادك بديعة"  التي تم اقتباس كلماتها من العمل، كما حققت اغنية "فاحت ريحة البارود" للفنان الفلسطيني معن بارود التي تم تشغيلها في الحلقات انتشارًا واسعًا بعد العمل.

ومؤخرًا قدمت مطربة تدعى اليسا بطرس أغنية جديدة استغلالًا لنجاح العمل وحملت اسم "ما بيشغلني" وهي الجملة التي كانت ترددها شخصية سكر في المسلسل "الفنانة سلافة معمار".

كما احتوت الاغنية العديد من الكلمات والجمل، حيث بدأت بـ "ياسين يا برنس" وهي جملة شخصية السيكي التي قدمها الفنان وسام رضا.

مسلسل ولاد بديعة

حقق العمل الذي أخرجته رشا شربتجي الكثير من النجاح الجماهيري خلال الموسم الرمضاني 2024، وقدم نجوم العمل أداءً مميزًا تمكن من جعله الأول في الموسم.

أبطال مسلسل ولاد بديعة:سلافة معمارسامر إسماعيلمحمود نصريامن حجلينادين تحسين بيكنادين خوري إمارات رزقمحمد حداقيفادي صبيحرامز الأسودروزينا لاذقانيلين غرةهافال حمديمصطفى المصطفىولاء عزامديمة الجنديفراس إبراهيمتيسير إدريسإبراهيم الشيخزهير درويشوضاح حلومعدنان أبو الشاماتعبدالهادي الصباغعبود الأحمدحسين عباسوسام رضالينا حوارنةغزوان الصفدي

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة مسلسل ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • كوريا الشمالية تؤكد نجاح اختبارها لصاروخ متعدد الرؤوس الحربية