نتيجة الثانوية العامة 2023..يترقب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث يحسم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال ساعات وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم مؤشرات نتيجة إمتحانات الثانوية العامة وفي انتظار إعلان اسماء أوائل الثانوية في مؤتمر الصحفي لـ اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، على موقع وزراة التربية والتعليم خ

أخبار متعلقة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات

الآن.

. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس محافظة الجيزة علمي وأدبي

نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبى وعلمى.. رابط الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023لال الساعات المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2023 عبر بوابة الثانوية العامة

توجه مساء أمس الجمعة، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إلى الكنترول الرئيسي للثانوية، بهدف الاطلاع على آخر استعدادات إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث نوه على أنه سيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال مؤتمر صحفي بمقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة.

موعد نتيجة الثانوي العامة 2023 ونسب النجاح

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس

من المقرر أن يعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بجميع محافظات مصر خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الانتهاء رسميًّا من إعلان جميع مؤشرات نسب نجاح مواد الثانوية العامة.، ومؤشرات نسب النجاح وإعداد أوائل الثانوية العامة وتكريمهم.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة 2023 في الاسكندرية

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 على النحو التالي:

1- الدخول على رابط النتيجة، من خلال اللينك التالي: اضغط هـــنــا.

2- كتابة رقم جلوس الطالب.

3- الضغط على استعلام النتيجة.

نسب النجاح في اختبارات الثانوية العامة 2023

نسب النجاح فى الثانوية العامة 2023.. وزير التربية والتعليم يعلن جميع المواد (رابط النتيجة)

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق التي بلغت 91.9%، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم إلى مركز التصحيح الالكتروني الرئيسي.

وأضاف الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات البحتة بلغت 89.7% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 5.8% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

وأشار الوزير إلى أن نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء بلغت 90.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.3% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الفلسفة والمنطق والرياضيات البحتة والأحياء.

91.9 % نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

89.7 % نسبة النجاح في مادة الرياضيات البحتة.

90.6 % نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء.

نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامه مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية 2023 نسبة نجاح الثانوية العامة 2023 أوائل الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وزير التربية والتعليم موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامه مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية 2023 نسبة نجاح الثانوية العامة 2023 أوائل الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 برقم الجلوس اعلان نتیجة الثانویة العامة 2023 نسبة النجاح فی امتحان مادة وزیر التربیة والتعلیم عدد الطلاب نسب النجاح

إقرأ أيضاً:

غداً.. يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحانى الكيمياء والجغرافيا بمدارس الإسكندرية

يؤدى طلاب الشهادة الثانوية العامة في الاسكندرية بقسميها الأدبى والعلمى، امتحاني مادتى الكيمياء والجغرافيا، غدا السبت، 6 يوليو 2024، وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة.

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، إجراءات مشددة لتفتيش الطلاب والطالبات بالعصا الإلكترونية قبل دخولهم إلى  الامتحان ، للتأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية «موبايل، وسماعات، وساعات سمارت أو إلكترونية»، والسماح بدخول الطالب للجنة الامتحان من الساعة الثامنة و50 دقيقة، حتى يتمكن الطالب من كتابة بياناته على ورقة البابل شيت في 10 دقائق، على أن يتم توزيع ورقة الأسئلة على الطلاب مع بدء الوقت المخصص للامتحان وهو التاسعة صباحا.

 

وقال الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، إن عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة في الإسكندرية، بشعبتيها العلمية والأدبية، 54 ألفا و300 طالب وطالبة، يؤدون الامتحانات، أمام 138 لجنة امتحانية في الاسكندرية ولجنتين بالحمام.

 

وأضاف أن عدد طلاب الشعبة الأدبية 17455 طالبا وطالبة، و24280 طالبا لشعبة العلوم، و10565 طالبا لشعبة الرياضيات و2202 طالبا للدولي يؤدون الامتحانات أمام 138 لجنة في الاسكندرية ولجنتين في الحمام.

وشدد أبو زيد على ضرورة الالتزام بتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الصادرة في الكتاب الدوري رقم 22 الصادر في مايو 2023، بشأن الاستعداد لبدء أعمال الامتحانات العامة وذلك في إطار تكاتف كافة الجهود التي تساهم في حسن سير لجان أعمال الامتحانات، وضمان تحقيق مناخ الاستقرار والطمأنينة اللازم لأبنائنا الطلاب.

أصدر تعليماته لجميع الجهات التنفيذية المسئولة عن سير الامتحانات بالمديرية بالالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين.

 

وشدد على توفير الأثاث اللازم، مؤكدًا على متابعة مدى كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وتوافر سجل الأمن وغلق بوابة المدرسة ووجود جدول الامتحانات ودليل اللجان في مكان واضح وإزالة أية معوقات والتواصل مع غرفة عمليات الإدارة حال وجود مشكلة تحتاج لتدخل الإدارة أو المديرية.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بدائل الثانوية العامة.. رابط وشروط مدرسة الضبعة النووية بعد الإعدادية
  • محافظ القليوبية من لجان الثانوية العامة: 90% نسبة النجاح في الفيزياء
  • أول قرار وزاري لوزير التربية والتعليم الجديد
  • غداً.. يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحانى الكيمياء والجغرافيا بمدارس الإسكندرية
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • محافظ القليوبية يعتمد نتيجة شهادة التلمذة الصناعية للمدارس الفكرية
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟