صحافة العرب:
2024-09-17@10:02:41 GMT

- سيرجي روبرتو: أتمنى بقاء ديمبلي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- سيرجي روبرتو: أتمنى بقاء ديمبلي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سيرجي روبرتو أتمنى بقاء ديمبلي، ديمبيلي وسيرجي روبرتو أرشيف السبت 29 يوليو 2023 14 57أعرب قائد برشلونة سيرجي روبرتو، عن تمنيه أن يبقى زميله الفرنسي عثمان .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيرجي روبرتو: أتمنى بقاء ديمبلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيرجي روبرتو: أتمنى بقاء ديمبلي

ديمبيلي وسيرجي روبرتو (أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 14:57

أعرب قائد برشلونة سيرجي روبرتو، عن تمنيه أن يبقى زميله الفرنسي عثمان ديمبلي في الفريق، وذلك في ظل الشائعات التي تتردد عن رحيله.

وقال روبرتو في مؤتمر صحافي: "لا أعتقد (أنه سيرحل)، أتمنى ألا يحدث هذا، عثمان لاعب محوري بالنسبة إلينا، سأقول إنه أكثر لاعب حاسم لدينا بسبب طريقة لعبه".

#برشلونة أولوية ديمبلي على حساب #باريس_سان_جيرمان#24Sport

//t.co/qT9eRKToB9

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 29, 2023

وأضاف اللاعب: "أعتقد صدقاً أنه لاعب مهم وأتمنى أن يبقى معنا لأنه محوري للفريق ومحبوب داخل غرفة الملابس".ويخوض البرسا مواجهة "الكلاسيكو" الودية مع ريال مدريد اليوم السبت الساعة 21.00 بتوقيت غرينتش.وتأتي المباراة بعد الهزيمة من آرسنال ودياً 5-3 وإلغاء مواجهة يوفنتوس بسبب إصابة جانب كبير من الفريق بعدوى معوية.وحول هذا الأمر قال: "مباراة الكلاسيكو في النهاية لها خصوصيتها دائماً، إنها مختلفة عن أي مباراة أخرى".وتوقع اللاعب مباراة "ندية" للغاية أمام النادي الملكي.وفاز الملكي في أول مباراتين وديتين على ميلان ومانشستر يونايتد بنتيجتي 3-2 و2-0 على الترتيب.وبخصوص هذا الأمر قال اللاعب: "في الواقع، لا يوجد شيء اسمه مباريات ودية، يحب كل اللاعبين الفوز بمجرد دخول أرض الملعب، نخوض فترة الإعداد ضد فرق قوية وهذا ما نريده".واعتبر سيرجي روبرتو أن الصفقات التي أبرمها برشلونة حتى الآن (غوندوغان وأوريول وروميو وإنييغو مارتينيز) كلها رائعة، مشيراً إلى أن ثقته "كاملة" في هذا الفريق.وبخصوص ارتداء شارة القيادة صرح: "منذ مباراتي الأولى، لعبت مع قادة مثل بويول وتشافي وإنييستا وميسي وبوسكيتس.. شرف لي أن أمضي على نفس الطريق الذي مروا به، ما أريده هو الاستمتاع؛ الاستمتاع بهذه اللحظة، كان الأمر حلماً منذ طفولتي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيرجي روبرتو: أتمنى بقاء ديمبلي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو

التقى بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، مع نظيره الروسي «سيرجي لافروف»، حيث عقد الجانبان جلسة مباحثات موسعة، وأعقبها مؤتمر صحفي مشترك للوزيرين.

تعزيز التعاون الثنائي

صرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة، أن الوزير عبد العاطي أكد أهمية استمرار وتيرة التنسيق والتشاور المشترك بين الجانبين، بالإضافة إلى العمل على تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات، وخاصة في قطاعات الطاقة والأمن الغذائي والسياحة والنقل واللوجستيات، الأمر الذي يسهم في الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين إلى آفاق أرحب، وخاصة مع انضمام مصر لعضوية تجمع بريكس.

كما تناول الوزيران، تطورات عدد من المشروعات المهمة التي يتم تنفيذها، وعلى رأسها محطة إنتاج الكهرباء من الطاقة النووية في الضبعة، والمنطقة الصناعية الروسية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

كما تبادل الجانبان الرؤى حيال التطورات الخاصة بالعدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية المحتلة في قطاع غزة والضفة الغربية، حيث اتفقا على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار، والنفاذ غير المشروط للمساعدات الإنسانية، وجددا ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية على كامل التراب الوطني الفلسطيني، وعاصمتها القدس الشرقية.

وتناقش الوزيران كذلك حول الأوضاع في السودان، وليبيا، بجانب ضرورة تحقيق أمن البحر الأحمر، وضمان حرية الملاحة البحرية في هذه المنطقة الحيوية من العالم.

وشدد عبد العاطي، على أهمية وحدة الصومال وسيادته على أراضيه وإدانة أية تحركات تنال من وحدته، فضلاً عن تناول الأوضاع في ليبيا، والأزمة السورية، وموضوع السد الإثيوبي. 

وأكد أهمية قضية الأمن المائي المصري، وضرورة التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل السد، ورفض أية إجراءات أحادية، وأي ضرر يلحق بدولتي المصب، كما تطرق الجانبان إلى عدد من القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الروسي سيرجي لافروف في موسكو
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • وكيل داني أولمو: اللاعب اختار برشلونة على حساب 4 أندية
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة