شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لجنة حكام كرة القدم بانجلترا تطبيق القواعد الجديدة لمنع إهدار وقت المباراة، أكدت لجنة حكام كرة القدم للمحترفين بانجلترا أنه سيتم تطبيق القواعد الجديدة تجنبا لأي إهدار في الوقت من عمر المباراة الفعلي. حيث صرحت .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لجنة حكام كرة القدم بانجلترا: تطبيق القواعد الجديدة لمنع إهدار وقت المباراة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لجنة حكام كرة القدم بانجلترا: تطبيق القواعد الجديدة...

أكدت لجنة حكام كرة القدم للمحترفين بانجلترا أنه سيتم تطبيق القواعد الجديدة تجنبا لأي إهدار في الوقت من عمر المباراة الفعلي.

حيث صرحت وبصرامة أنه سيتم احتساب كل الوقت الضائع خلال احتفالات الأهداف، والتبديلات، وكذلك الإصابات.

والهدف من هذه اللوائح الجديدة زيادة وقت اللعب الفعلي، ومن المقرر أن يبدأ تطبيق ذلك عندما ينطلق الموسم الكروي، في دوري البطولة الإنجليزية، والمقرر بدايته في ١١ أغسطس.

وقالت لجنة الحكام في بيان لها : الموسم المقبل سيتم احتساب بالضبط الوقت الضائع خلال أحداث المباريات، وستتم إضافة وقت الأهداف، والاحتفالات، والتبديلات، والإصابات، ووقت العلاج.

وأضافت اللجنة أنه لن يتم التهاون مع اللاعبين المتعمدين لإهدار وقت المباراة الفعلي مثل عدم احترام المسافة القانونية قبل تنفيذ الركلات الحرة، أو رفض تلقي العلاج خارج الملعب، وسيتم الاعتماد على أكثر من كرة بحيث يبدأ اللعب سريعًا بكرة بديلة عند خروج الكرة الأساسية بعيدًا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة حكام كرة القدم بانجلترا: تطبيق القواعد الجديدة لمنع إهدار وقت المباراة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا

نواف السالم

خرج منتخب إسبانيا من ملعب “شتوتغارت آرينا” بفوز مثير على نظيره الألماني (2-1)، فى المباراة التي جمعتهما يوم أمس الجمعة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024”

وبالرغم من أن منتخب إسبانيا، يظفر ببطاقة العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة القارية، للمرة الثانية على التوالي، لكنه تلقى ضربة موجعة حيث خسر نجمه الشاب بيدري.

وتعرض بيدري للإصابة بعد تدخل قوي من الألماني توني كروس، في بداية اللقاء، وبالرغم من عودته للملعب بعد تلقيه العلاج خارجه، و عودته لاستئناف المباراة لكنه سقط أرضا ولم يتمكن من ذلك ليقرر مدربه لويس دي لافونتي استبداله بزميله المهاجم داني أولمو.

وبحسب آخر المعلومات فإن دي لا فوينتي سيكون بدون صانع ألعاب برشلونة الذي من المتوقع أن يغيب عن الفترة المتبقية من البطولة بسبب إصابة في الركبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن بيدري، البالغ من العمر 21 عاما، لديه التواء في الركبة.

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة لمنتخب اسبانيا بالرغم من فوزه على ألمانيا
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • تاريخ ركلات الجزاء في كرة القدم.. مخترعها وأول تطبيق لها وحكاية أشهر طريقة لتسديدها
  • أحمد أبومسلم يعارض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي في الرياضي
  • أحمد أبو مسلم: أرفض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • الاتحاد السوداني يحول ناديي الوادي والمريخ للجنة الانضباط والأخير يرد