شهد مؤتمر القصص المصورة السنوي الذي احتضنته مدينة لاس فيجاس طرح لقطات ترويجية أولى من فيلم Captain America: Brave New World ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية التي ظهر بها انتوني ماكي والنجم هاريسون فورد الذي يقدم شخصية "هالك الأحمر".

 

وعلق النجم أسمر البشرة انتوني ماكي على طبيعة عمله على مشروع جديد ضمن عالم مارفل السينمائي، في حوار جديد نشر له مؤخرًا.

 

ووفق ديد لاين، قال ماكي أنه سعيد بالتجربة وكونه الآن الشخص الحامل لراية تجسيد شخصية كابتن أمريكا، ولكن في الوقت نفسه يرى أن الشخصية متطلبة للغاية، والأمر نفسه ينطبق على العمل مع مارفل.

 

ذلك بعد أن أكد رئيس شركة ستديوهات ديزني أنه قد تم التراجع بالفعل عن العمل على مشروعات سينمائية تابعة لعالم مارفل السينمائي، بعد ما شهدته أفلام من تقييمات منخفضة في السابق.

 

ووفق ديلي ميل، أكد الرئيس التنفيذي الحالي لديزني، أن العديد من أفلام ومسلسلات مارفل تم وؤدها قبل العمل على إنتاجها رسميًا. 

 

وكانت كشفت مصادر عن نية عدد كبير من الموظفين العاملين في شركة ديزني لإنشاء نقابة خاصة بهم، تكون نقابة موظفي مؤسسة ديزني للدفاع عن حقوقهم بالمستقبل.

 

ووفق ديد لاين، أبدى ما يصل لـ 1،700 من العاملين في شركة ديزني استعدادهم للقيام بهذه الخطوة، وتأسيس نقابتهم الخاصة.

 

فيلم يواجه انتقادات

 

يأتي ذلك بعد أن واجهت ديزني، هجوم قوي بسبب اختيارها المثير للجدل للممثلة المؤدية لشخصية "سنو وايت"، في فيلم جديد يطرح كنسخة سينمائية حية لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي "سنو وايت والاقزام السبع".

 

واختارت ديزني لتجسيد شخصية "سنو وايت" المممثلة الشابة "ريتشل زيجلر"، الشهيرة بمشاركتها في أدوار بطولة في عمل مثل فيلم "ويست سايد ستوري".

 

وتقول "ديلي ميل"، أن اختيار ديزني لريتشل، واجه عاصفة انتقادات كون مظهرها لا يوحي بأي تقارب بينها وبين شخصية سنو وايت من الفيلم الكلاسيكي الأصلي.

 

ضمن سلسلة من الاختيارات المثيرة للجدل التي اقدمت عليها ديزني مؤخرًا، في أدوار البطولة لأهم أعمالها السينمائية الحية.

 

جديد أخبار ديزني

 

استعانت شركة ديزني بأنظمة الذكاء الاصطناعي، في إنتاج مقاطع صوت للنجم الراحل روبن ويليامز، استخدمتها في الفيلم الوثائقي الذي صنعت الشركة بمناسبة مأويتها.

 

وحسب ما ذكرت ديلي ميل، الفيلم الوثائقي، استخدمت به ديزني، صوت روبن ويليامز أثناء تجسيده لشخصية جني من فيلم علاء الدين، وطرح الفيلم بعنوان Once Upon a Studio.

Captain America

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود ستديوهات مارفل دیلی میل سنو وایت

إقرأ أيضاً:

عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا

يعيش المؤلف عمر عبد الحليم حالة من النشاط الفني، إذ كشف عن انتهائة من كتابة فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في دور العرض السينمائي من خلال فيلم «السرب».

قصة فيلم«الغواصة - argon»

وأشار عمر عبد الحليم إلى قصة فيلم«الغواصة - argon» قائلا: إن قصة الفيلم مختلفة تماما وتدور أحداثه حول عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، موضحا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

فيلم «الغواصة - argon»

وأضاف: أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

فيلم «الغواصة - argon» لـ عمر عبد الحليمتفاصيل فيلم السرب لـ عمر عبد الحليم

يتناول الفيلم أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في "درنة" وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

ويجسد النجم أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يضم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين.

والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو

بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • رسائل الشيخ دراز في سينما زاوية غداً
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • عمر عبد الحليم: إعلان تفاصيل فيلم «الغواصة» قريبا
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • حماقي يتألق في بورسعيد بحفل استثنائي وأضخم "وايت بارتي"
  • وحيد حامد.. المبدع لا يموت
  • سر بيع أواني فخارية مكسورة بـ200 ألف جنيه إسترليني.. أبهرت الجميع