لا يمكن انكار الحالة والضجة التي شكلها مسلسل ولاد بديعة وعرض خلال الموسم الرمضاني 2024، وشكل العمل ظاهرة فنية غير مسبوقة من خلال شخصياته والكلمات التي تم تداولها في العمل.

اقرأ ايضاًريم السواس تطلق اغنية "ولادك بديعة.. كلمات الأغنية والكليب

يقاس نجاح أي عمل بتأثيره الكبير على الجمهور واهتمام الناس به، وهذا ما تمكن منه مسلسل ولاد بديعة الذي باتت الجمل التي قدمتها شخصياته متداولة بين الجمهور.

اغنية "ما بيشغلني" استغلالًا لنجاح مسلسل ولاد بديعة

وكانت الفنانة ريم السواس قد أطلقت في وقت سابق اغنية "ولادك بديعة"  التي تم اقتباس كلماتها من العمل، كما حققت اغنية "فاحت ريحة البارود" للفنان الفلسطيني معن بارود التي تم تشغيلها في الحلقات انتشارًا واسعًا بعد العمل.

ومؤخرًا قدمت مطربة تدعى اليسا بطرس أغنية جديدة استغلالًا لنجاح العمل وحملت اسم "ما بيشغلني" وهي الجملة التي كانت ترددها شخصية سكر في المسلسل "الفنانة سلافة معمار".

كما احتوت الاغنية العديد من الكلمات والجمل، حيث بدأت بـ "ياسين يا برنس" وهي جملة شخصية السيكي التي قدمها الفنان وسام رضا.

مسلسل ولاد بديعة

حقق العمل الذي أخرجته رشا شربتجي الكثير من النجاح الجماهيري خلال الموسم الرمضاني 2024، وقدم نجوم العمل أداءً مميزًا تمكن من جعله الأول في الموسم.

أبطال مسلسل ولاد بديعة:سلافة معمارسامر إسماعيلمحمود نصريامن حجلينادين تحسين بيكنادين خوري إمارات رزقمحمد حداقيفادي صبيحرامز الأسودروزينا لاذقانيلين غرةهافال حمديمصطفى المصطفىولاء عزامديمة الجنديفراس إبراهيمتيسير إدريسإبراهيم الشيخزهير درويشوضاح حلومعدنان أبو الشاماتعبدالهادي الصباغعبود الأحمدحسين عباسوسام رضالينا حوارنةغزوان الصفدي

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ولاد بديعة مسلسل ولاد بدیعة

إقرأ أيضاً:

البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض

البحث عن علا الجزء الثاني.. ارتفعت مؤشرات البحث من قبل المتابعين والجمهور، عن البحث عن علا الجزء الثاني، بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني، والقنوات الناقلة للمسلسل.

البحث عن علا الجزء الثاني

نشرت الفنانة هند صبري برومو مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني عبر موقعها الرسمي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقالت: مغامرات عائلة عُلا عبد الصبور رجعت!، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض الآن على نتفليكس.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

شاركت الفنانة سارة عصام جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مجموعة صور جديدة من كواليس الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا».

البحث عن علا الجزء الثاني

وظهرت سارة في الصور برفقة الفنانة هند صبري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والمخرج هادي الباجوري. وعلقت على الصور قائلة: «يا ترى سهى هتعمل إيه مع علا في الموسم ده؟ اتفرجوا وهستنى رأيكم في التعليقات».

البحث عن علا الجزء الثاني مواعيد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

من المقرر أنه تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني عبر منصة نتفلكس يوم أمس الخميس 26 سبتمبر 2024،

البحث عن علا الجزء الثاني أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

البحث عن علا الجزء الثاني أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

البحث عن علا الجزء الثاني البحث عن علا الجزء الثاني البحث عن علا الجزء الثاني

اقرأ أيضاً«عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة

هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)

«اتجوزت تاني».. هند صبري تروج لمسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • تواصل نجاح أغنية "زمان وجبر" لـ أحمد فريد واستمراره على الساحة رغم المنافسة الشديدة
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • محمد أنور يكشف عن طرح أغنية جديدة من مسلسل "ديبو".. تفاصيل