شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن رسالة محبة والسلام للسودان – ارم السلاح – صالحة نصيب،  الاختصاصية صالحة نصيب أخي ابن أمي وأبي، ابن أرض السودان الطاهره الأبية، العصيّة على كل معتدٍ، ابن عمي ابن خالي، نسيجٌ واحد نحن، .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة محبة والسلام للسودان – ارم السلاح – صالحة نصيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة محبة والسلام للسودان – ارم السلاح – صالحة نصيب

 الاختصاصية صالحة نصيب

أخي ابن أمي وأبي، ابن أرض السودان الطاهره الأبية، العصيّة على كل معتدٍ، ابن عمي.. ابن خالي، نسيجٌ واحد نحن، دمنا الذي يجري في العروق يصرخ أنها من نسل رجل واحد اسمه أرض السودان الأبية..!

قِـف المجازرَ والحرق وتدامير العمائر، قِـفْ هدمَ البيوت والمساجد والصوامع، قِفْ كل ما ترمي إليه، وفكّر بقلب وضمير واعٍ، أنت ابن السودان المثقف الواعي،حامل راية الإسلام والعروبة المجاهد، قِـفْ قتلَ أخيك من أمك وأبيك؛ لأن اسمك ابن السودان والنيل الأبيض الزاهر، قِف القتلَ لأن سلاحك لم يُوَجَّه لعدوٍّ غادر، وإنما وجهته لأمك وأبيك وطعنت في شغاف القلب الذي بالإيمان عامر..!

ستسألني: كيف تتهمني بقتل أمي وأبي أيها الكاتب؟! وسأرد عليك بكل يسر؛ فَحَمْلُك للسلاح خطأ فادح؛ لأنك ستقتل أبي أو أمي بدم بارد، وسأرد بالبارود لأقتل أمك أو أباك بكل فخر؛ لإني أعتقد أني أحمي عائلتي وأرض وطني! والحقيقة أنني أقتل أهلي وسندي، وبعدها سوف يعتريني الحزن على فقدهم، وأنا مَن قتلَهم بدم بارد وفخر زائف؛ لأنهم ليسو أعداء ولا دخلاء، إنهم أبناء السودان الطاهر.

قِفْ..! نعم؛ قِفْ وارمِ سلاحك، وخذ أخاك في حضنك العامر بالحنان والإيمان؛ لأن مصيركم واحد، والأرض إن قسمت بينكم؛ سيكون كل منكم هو الخاسر، تحيا الشعوب في موطنها إن تماسكت وتوحدت، ولن يستطيع قهرَها متمردٌ أو عدوٌّ غادر، وإن تمزقت أشلاء أصبحت فريسة سهلة لكل طامع..!

أزل الغشاوة -أخي ابنَ أمي وأبي ابن السودان الحبيب الأبي- عن عينيك، وانظر حولك ماذا خلف التمزق والتناحر للدول التي سبقتكم في التدمير لوطنها غيرالذل والعيش في المهاجر.

قِـفُوها! نعم قِفوا هذه الحرب والتناحر؛ لأنها لن تخلف إلا الرماد وهجوم الغربان عليكم من كل فج للتسلط عليكم، ونشر الذل ونهب الموارد..!

قِفُوها! نعم! قِـفُوها قبل أن تأكل الأخضر واليابس..!

ابنكم طفل السودان الذي في المهد ينظر إليكم لترحموه؛ ليعيش في وطن السلام والمحبة والوئام..!

قِـفوها من أجلنا نحن أبناءكم الصغار، ولا تجعلونا أيتامًا أو مشردين في الخيام، يلقي الآخرون علينا فضلات طعامهم (أعزكم الله)! قِفوها ليعود السلام..!

*الاختصاصية الاجتماعية صالحة نصيب حمد* / *الإمارات /دبي*

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة محبة والسلام للسودان – ارم السلاح – صالحة نصيب وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان

الدوحة، مسقط - العُمانية

بعث حضرةُ ‏صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- رسالة خطيّة إلى أخيه صاحب السُّمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها.

قام بتسليم الرسالة سعادة السفير السّيد عمَّار بن عبدالله بن سلطان البوسعيدي سفير سلطنة عُمان لدى دولة قطر خلال استقبال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير له بالديوان الأميري بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظهُ اللهُ ورعاهُ- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سلفا كير ميارديت رئيس جمهورية- جنوب السودان بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ضمَّنها جلالتُه أطيب التهاني والتمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة ولشعب بلاده الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • رسالة قصيرة في بريد أماني الطويل
  • الدعم أو الحياد
  • خبير سوداني: القنصلية المصرية تعمل في إجازتها لتذليل العواقب.. واطلقنا اسم "مصر" بشارع السفارة كرد الجميل
  • 5 أسباب تشرح دوافع زيارة آبي أحمد للسودان
  • «آبي أحمد» يختتم زيارته للسودان
  • رسالة الى احمد حسن الزعبي
  • جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان
  • رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري
  • سلامة الغذاء: تصدير 15 ألف طن بصل طازج في أسبوع واحد
  • كبسولات في عين العاصفة : رسالة رقم [61]