فاز فريق شاختار دونيتسك على فورسكلا بولتافا، بهدف دون رد على ملعب «بوتوفسكي فورسكلا»، بالجولة 24 من عمر الدوري الأوكراني لكرة القدم، ليواصل تصدره للبطولة برصيد 52 نقطة.

وافتتح شاختار دونتيتسك، التسجيل في مرمى فورسكلا بولتافا، عن طريق اللاعب دانيلو سيكان في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك بافلو إيسينكو، حارس فورسكلا.

Данило Сікан відкриває рахунок у Полтаві!

Ця швидкість Кевіна, сейв Ісенка та гол нападника... ????#Shakhtar #ВорсклаШахтар pic.twitter.com/mB2ytDw7GD

— FC SHAKHTAR DONETSK (@FCShakhtar) April 14, 2024 طرد أولكسندر زوبكوف لاعب شاختار

وشهدت الدقيقة 56، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه أولكسندر زوبكوف لاعب شاختار دونيتسك، بسبب تدخله العنيف مع بافلو إيسينكو، حارس مرمى  فورسكلا بولتافا.

وبهذه النتيجة، واصل شاختار دونيتسك، تصدره لبطولة الدوري الأوكراني لكرة القدم برصيد 52 نقطة، فيما تجمد رصيد فورسكلا بولتافا عند النقطة 30 في المركز السابع.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأوكراني شاختار دونيتسك دوري أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو

ألمانيا – بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكاس أمم أوروبا 2024، بشق الأنفس على حساب نظيره السلوفيني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (3-0) في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الاثنين، في ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وأهدر النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في نهائية الشوط الإضافي الأول، على ملعب ” دوتش بانك بارك – Deutsche Bank Park” بمدينة فرانكفورت.

ولكن “صاروخ ماديرا” تمكن من تسجيل الهدف الأول لبلاده من الركلة الترجيحية الأولى، ليضح حجر الأساس للفوز، وتكفل كل من زميليه برونو فرنانديز وبرناردو سيلفا بتسجيل الهدفين الأخرين.

وتألق حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا بتصديه لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى، ليقود بلاده إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية المرموقة.

وضرب المنتخب البرتغالي موعدا في الدور ربع النهائي لـ”يورو 2024″، مع منتخب فرنسا الذي تغلب بدوره على نظيره البلجيكي بهدف وحيد، عند الدقيقة 85 من عمر المباراة التي جمعتهما في وقت سابق من يوم الاثنين، على ملعب “مركور شبيل أرينا – Merkur SpielArena” بمدينة دوسلدورف.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن استهداف مطار بولتافا الأوكراني بصاروخ “إسكندر” الباليستي
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • «نهضة بركان» المغربي يضم حارس مرمى «الوحدة» السعودي منير المحمدي
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  •  تدمير مقاتلات في مطار ميرغورود يثير ردود فعل صاخبة في أوكرانيا
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ “ماء وجه” رونالدو
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • حارس مرمى البرتغال يحفظ "ماء وجه" رونالدو (فيديو)