شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بيدري يتخذ القرار النهائي هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟، أوضحت التقارير الصحفية العالمية، بعض التطورات حول رحيل لاعب برشلونة الإسباني بيدري جونزاليس عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيدري يتخذ القرار النهائي.

. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في...

أوضحت التقارير الصحفية العالمية، بعض التطورات حول رحيل لاعب برشلونة الإسباني بيدري جونزاليس عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك بيدري للمرة الأولى بقميص برشلونة في موسم 2020-2021، حيث ساهم بتتويج البارسا بالدوري الإسباني موسم 2022-2023، إضافة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا 2021.

قرار مفاجئ من تشافي يفسد خطة برشلونة في الصيفية

فيران توريس يصعق برشلونة بصدمة كبرى بقرار صاعق 

ويمتد عقد بيدري مع برشلونة حتي صيف 2022، حيث وضعت إدارة البارسا شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

نجم برشلونة يرفض عرض باريس 

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تنوي التقدم بعرض بقيمة 110 مليون يورو من أجل كسر الشرط الجزائي في عقد بيدري جونزاليس.

ونفت مصادر مقربة من برشلونة، وجود بند مؤقت في عقد بيدري بقيمة 110 مليون يورو، حيث أفادت بأن قيمة كسر عقد بيدري هي مليار يورو بالفعل.

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

ورفض بيدري في وقت سابق الرحيل عن برشلونة، حيث أكد اللاعب أنه سعيد داخل قلعة البلوجرانا، ولا ينوى الرحيل إلى أي فريق أخر.

ومع قدوم لويس إنريكي إلى النادي الباريسي، رجحت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض قوي إلى برشلونة من أجل ضم بيدري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

ويملك إنريكي علاقة قوية مع لاعب وسط برشلونة، نظرًا لأنه كان المدرب السابق له في منتخب إسبانيا، حيث أنه كان يعتمد علي بيدري بشكل رئيسي خلال فترة تدريبه لمنتخب اللاروخا.

يذكر أن بيدري شارك الموسم الماضي في 22 مباراة بالدوري الإسباني، حيث سجل 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، ليساهم في تتويج برشلونة بالليجا للمرة ال 27 في تاريخه.

صخرة باريس سان جيرمان يوافق على عرض النصر.. "تطورات حاسمة"

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي

أنهى محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعاقده رسمياً مع الفارس الأبيض بالتراضي، ليرحل المدافع عن القلعة البيضاء، بناء على طلبه.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن محمود علاء تنازل عن نسبة كبيرة من مستحقاته لدى القلعة البيضاء من أجل الرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب اتفق مع إدارة الكرة على الرحيل بصورة ودية قبل نهاية الموسم الجاري في ظل رغبته في خوض تجربة احتراف خارجية.

مقالات مشابهة

  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المٌعار.. طلب مفاجأة
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • بعد محمود علاء.. مدافع جديد يرحل عن الزمالك قبل نهاية الموسم
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • محمود علاء يرحل عن نادي الزمالك بالتراضي
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح