ثقافة وفن، إسعاد يونس تستضيف كريس المصري وأيامنا الحلوة في مهرجان العلمين الليلة،تستقبل النجمة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة ليلة مميزة بمهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إسعاد يونس تستضيف كريس المصري وأيامنا الحلوة في مهرجان العلمين الليلة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إسعاد يونس تستضيف كريس المصري وأيامنا الحلوة في...

تستقبل النجمة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة" ليلة مميزة بمهرجان العلمين الجديدة 2023، فرقة "أيامنا الحلوة" والساحر كريس المصري.

ومن المقرر أن تغنى النجمة إسعاد يونس، مع فرقة أيامنا الحلوة مجموعة من أحلى أغاني الصيف، كما تستضيف الساحر كريس المصري لتقديم مجموعة من العروض السحرية هي الأكبر في الشرق الأوسط، وذلك مساء اليوم السبت.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسعاد يونس تستضيف كريس المصري وأيامنا الحلوة في مهرجان العلمين الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسعة شهداء في قصف للعدو على مدينتي غزة وخان يونس

الثورة نت/..
استشهد تسعة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، مساء اليوم الجمعة، في قصف للعدو الصهيوني على مدينتي غزة وخان يونس.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن مسعفين من الهلال الأحمر الفلسطيني نقلوا جثامين خمسة شهداء، ومصابين، إلى مستشفى الشفاء، جراء قصف العدو منزلا لعائلة حمدونة في محيط مركز تموين الشاطئ غرب مدينة غزة، مضيفا أنه عرف من بين الشهداء: عبيدة سرور، وحسن حمدونة، ورضوان تنيرة، ومحمد أبو سلطان.

وأضافت أنه جرى انتشال جثامين أربعة شهداء، بينهم امرأتان وطفل رضيع، من منزل لعائلة الفرا، تعرض لقصف صاروخي صهيوني، في حي المنارة بخان يونس جنوب قطاع غزة.

وأشارت إلى إصابة عدد من المواطنين جراء قصف مدفعية العدو جنوب منطقة الجعفراوي، جنوب شرق مدينة دير البلح وسط القطاع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,788 مواطنا، وإصابة 96,794 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة
  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يتعمد قصف مناطق في دير البلح وخان يونس زعم أنها آمنة
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • إسعاد يونس: فكرة مسلسل "تيتة زوزو" من اقتراح رئيس تحرير برنامجي "صاحبة السعادة"
  • الاثنين القادم.. ايمان العاصي وابنتها ضيوف إسعاد يونس
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • تسعة شهداء في قصف للعدو على مدينتي غزة وخان يونس
  • بعد عودتها الى التمثيل.. إسعاد يونس تتحدث عن الاعتزال