صحيفة الخليج:
2024-09-30@11:55:54 GMT

شرطة الشارقة تتلقى 58.5 ألف مكالمة في العيد

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

شرطة الشارقة تتلقى 58.5 ألف مكالمة في العيد

الشارقة: «الخليج»
تعاملت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مع 58,593 مكالمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، بواقع 50,498 مكالمة على منصة الاتصال (999)، و8,095 مكالمة عبر الرقم (901) للحالات غير الطارئة.
وأكد العقيد الدكتور جاسم بن هدة السويدي، أن غرفة العمليات رفعت حالة الاستعداد منذ بداية عطلة العيد، وعملت على تنسيق الجهود كافة بينها وبين غرف العمليات في المنطقتين الوسطى والشرقية، والتعامل مع جميع المكالمات الواردة بحرفية عالية، وإحالتها إلى الجهات كل حسب اختصاصه، وفق ما تستند إليه مستهدفات الخطة الاستراتيجية في تعزيز زمن الاستجابة.


وأشار إلى، أن غرفة العمليات تلقت العديد من المكالمات عبر منصة (999) المخصصة حصراً لاستقبال البلاغات الطارئة، وذلك من أجل الاستفسار حول خدمة معينة أو الاستعلام عن أمر خاص، لافتاً إلى أن هذه المكالمات تؤثر على فاعلية الاستجابة الفورية للحالات التي تتطلبها الضرورة.
وأضاف، بأن منصة الاتصال (901) التي تعمل على مدار الساعة خُصصت لتلبية احتياجات المتعاملين والرد على جميع الاستفسارات وتقديم المعلومات كافة، واستقبال الملاحظات والبلاغات غير الطارئة.
ودعا العقيد السويدي، إلى أهمية تحديد نوعية البلاغ قبل التواصل مع غرفة العمليات، حتى يتم تقديم الخدمة بالصورة التي يرتضيها المتعامل.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات القيادة العامة لشرطة الشارقة عيد الفطر غرفة العملیات

إقرأ أيضاً:

"نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في واقعة غريبة شهدتها قرية منشأة عبدالله بدائرة مركز شرطة مركز الفيوم قامت سيدتان بدفن جثة دجال أسفل سريره الخاص بغرفة نومه، كما أوصى قبل وفاته بعمل مقام له زعما منه أنه صاحب كرامات وتبركًا به، وجار عمل محضر بالواقعة لمباشرة النيابة التحقيقات.
ترجع تفاصيل الواقعه بإخطار اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم يفيد بإبلاغ أحد الأهالي مركز شرطة مركز الفيوم بانبعاث رائحة كريهة من منزل أحد سكان القرية عقب مشاجرة لسيدة مع أهلية الدجال ومطالبتهم برد حقوقها وقضاء حاجتها لديهم من المتوفي الذي وعد بها قبل وفاته. 

وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة العقيد معتز اللواج والرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، والرائد هيثم طلبه رئيس مباحث مركز إطسا ضمن فريق البحث بإشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، وتبين من التحريات الأولية بترك وصية دجال في العقد السادس من عمره لسيدتين تعيشان معه بالمنزل بعمل مقام له زعمًا منه بأنه صاحب كرامات وتبركًا به مما

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية لهما بأنها قاما بتنفيذ الوصية ودفن الدجال داخل المنزل بحفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه وإلقاء كمية كبيرة من الرمال عليها، وأكدت السيدتان بأنها قاما بدفن الدجال منذ 70 يومًا.
وجار انتقال النيابة العامة لمعاينة الجثمان وكذالك قسم الأدلة الجنائية وفريق بحث المديرية لفحص وكشف ملابسات الواقعة، وتكثيف المناقشة مع المتهمتين وفحص صحيفتهما الجنائية السابقة من دائرة محل سكنهما السابق وظروف إنتقالهما لمحافظة الفيوم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرتها التحقيق. 

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • نائبة: تراكم العمليات بعيادة العظام في مستشفى أبو الريش الياباني منذ فترة طويلة
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي في غرفة العمليات
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية
  • بالفيديو.. البرهان من نيويورك الى ساحات المعارك بين قواته في الخرطوم ويدير غرفة العمليات العسكرية