شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ناشئات الاسكواش تحتفظن بلقب بطولة العالم وفريدة عثمان لنصف نهائي مونديال السباحة، 01 53 م السبت 29 يوليو 2023 منتخب مصر لناشئات الاسكواش حقق منتخب مصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناشئات الاسكواش تحتفظن بلقب بطولة العالم.. وفريدة عثمان لنصف نهائي مونديال السباحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناشئات الاسكواش تحتفظن بلقب بطولة العالم.. وفريدة...

01:53 م | السبت 29 يوليو 2023

منتخب مصر لناشئات الاسكواش

حقق منتخب مصر لناشئات الاسكواش إنجازا جديدا واحتفظت اللاعبات بلقب بطولة العالم للفرق التي أقيمت في ملبورن الأسترالية، بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب ماليزيا بنتيجة 2-0.

عاصم خليفة يهنئ لاعبات منتخب مصر

وهنأ عاصم خليفة رئيس الاتحاد البعثة المصرية، على الإنجاز الكبير والحرص على رفع علم مصر في المحافل الدولية.

وأشاد خليفة، بحجم المجهود الكبير الذي بذله كل أفراد البعثة على مدار المنافسات والتي أكدت التفوق الكبير للفريق المصري وفي أصعب الظروف.

وجاءت نتائج المباراة كالتالي: فوز زينة زين على سيفيترا كومار بنتيجة 3-1.

 وكانت أمينة قد توجت ببطولة العالم للاسكواش بالمنافسات الفردية بعد الفوز على لاعبة ماليزيا في المباراة النهائية، بثلاثة أشواط نظيفة لتحتفظ باللقب للعام الثاني على التوالي.

وحصدت مصر 5 ميداليات في المنافسات الفردية، حيث توجت أمينة عرفي باللقب والميدالية الذهبية، وحصد سلمان خليل الميدالية البرونزية، كما حصدت ملك خفاجي وفيروز أبو الخير ميداليتين برونزيتين بمنافسات السيدات.

ويتصدر نجوم الفراعنة قائمة أكثر الدول تحقيقاً للقب بطولة العالم في المنافسات الفردية، برصيد 28 لقبا بواقع 14 لقبا للناشئين، و14 لقبا للناشئات، وذلك منذ انطلاق البطولة.

فريدة عثمان تصعد لنصف نهائي سباق 50 متر حر ببطولة العالم

صعدت فريدة عثمان، لاعبة المنتخب المصري للسباحة، لنصف نهائي سباق 50 متر حرة، ببطولة العالم المقامة حاليا بمدينة فوكاكا اليابانية. 

وصعدت فريدة عثمان إلى قبل النهائي عقب تحقيقها زمن قدره 24.86 ثانية في التصفيات التي أقيمت صباح السبت، لتحتل المركز 15 مكرر في التصفيات.

وضمن إطار نفس البطولة، صعد ياسين حسام لاعب المنتخب المصري لنصف نهائي سباق 50 متر ظهر بعد تحقيقه للمركز الـ14 في الترتيب العام للتصفيات، بتوقيت 25.07 ثانية وبرقم شخصي جديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناشئات الاسكواش تحتفظن بلقب بطولة العالم.. وفريدة عثمان لنصف نهائي مونديال السباحة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد

تعرض فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للأندية التي تستضيفها مصر حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وتقدمه في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم خلال العشر دقائق الأخيرة للقاء.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 15-12، ولكن مستوى الفريق الأحمر تراجع في الأوقات الحاسمة للمباراة، ليتمكن الفريق الألماني من تعديل النتيجة 22-22، ثم يتقدم وينهي المباراة لصالحه بفارق أربعة أهداف بنتيجة 28-24.

وبعد خسارته اليوم، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للأندية أمام فريق برشلونة الإسباني الذي خسر اليوم أيضا في الدور نصف النهائي للمسابقة أمام فريق فيزبريم المجري بنتيجة 34-39، فيما ستكون المباراة النهائية بين فريقي ماجديبورج وفيزبريم.

مقالات مشابهة

  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • وكيل تعليم الأقصر يشهد تصفيات بطولة السباحة بنادي الأقصر الرياضي
  • منتخب اليابان يشارك في أبوظبي “جراند سلام” للجودو
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الريسي: تتويج الإمارات بلقب مونديال القدرة دافع لمزيد من الإنجازات
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”