أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي، بدء تلقي الأقساط الربع سنوية  للمواطنين المقبولين ممن كانوا خارج الأولوية بالطرح الأول لـ«سكن لكل المصريين 3»، بنظام التمويل العقاري، وذلك من خلال رسائل نصية أرسلت لهم عبرهواتفهم.

دفع الأقساط الربع سنوية لـ«سكن لكل المصريين 3»

وحدد الصندوق في رسالته، يوم 15 أبريل الجاري وهو الموافق غداً الاثنين لسداد الأقساط الربع سنوية للمقبولين في الإعلان التكميلي، للمتقدمين في مشروع «سكن لكل المصريين 3»، في أي من مكاتب البريد المميكنة.

غرامة التأخير عن أقساط سكن لكل المصريين 3

ووفقاً للصندوق فإن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية منحت المقبولين في «سكن لكل المصريين 3» فترة سماح شهر من هذا التاريخ لسداد الدفعة الأولى، مشددة على أنه في حالة التأخير عن السداد في المواعيد المقررة يتم سداد غرامة، تأخير تبلغ نسبتها 1.5% من قيمة الدفعة عن كل شهر تأخير.

العدول عن تخصيص وحدة سكن لكل المصريين 3

وأوضح أنه في حالة عدم الالتزام بسداد دفعتين متتاليتين من الدفعات ربع السنوية المقررة عن مشروع «سكن لكل المصريين 3» يعتبر عدولاً من المتقدم عن استكمال طلب التخصيص، ويحق للصندوق وقف إجراءات التخصيص والتعاقد، ويتمّ ردّ المبالغ المحصلة للعميل مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاسكان الاجتماعي التمويل العقاري الدفعة الأولى المجتمعات العمرانية رسائل نصية صندوق الاسكان عدم الالتزام فترة سماح مرة أخرى مكاتب البريد سکن لکل المصریین 3

إقرأ أيضاً:

عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

قاعدين في أمريكا وبيقسموا في مصر.. أحمد موسى يفضح مخطط جماعة الإخوان أحمد موسى يكشف مخطط الإرهابي الهارب محمود وهبة وعمرو واكد 3 يوليو خالد في ذاكرة المصريين

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "قد يكون يوم 3 يوليو القادم موعد إعلان أسماء الحكومة الجديدة، يوم 3 يوليو 2013 كان انحياز القوات المسلحة والفريق عبد الفتاح السيسي للشعب المصري الذي نزل الشارع حفاظا على الدولة".

وأضاف أن يوم 3 يوليو سيظل خالدا في ذاكرة المصريين لأنه اليوم الذي تخلص فيه الشعب من جماعة الإخوان الإرهابية، وقد نرى في هذا اليوم الإعلان عن أسماء الحكومة الجديدة.

ملامح الحكومة الجديدة

وأكمل "هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من الوزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظوا بثقة الرئيس السيسي".

وأردف "من وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن".

مقالات مشابهة

  • حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024.. رابط وشروط التقديم
  • طلاب الشهادة الأساسية الراسبون في مادة أو مادتين: إليكم موعد الدور التكميلي
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة -(فيديو)
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد نزول حساب المواطن لشهر يوليو 2024 الدفعة 80
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن
  • شقق سكن لكل المصريين 2024.. موعد الطرح وشروط التقديم
  • وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بـ 4 مدن