شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخبنا يتقدم إلى المركز الرابع في عربية الجولف، الدار البيضاء الاتحاد تقدم منتخبنا إلى المركز الرابع في laquo;النسخة 42 raquo; من البطولة العربية للجولف التي تقام في الدار البيضاء، .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبنا يتقدم إلى المركز الرابع في «عربية الجولف»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبنا يتقدم إلى المركز الرابع في «عربية الجولف»

الدار البيضاء (الاتحاد)

تقدم منتخبنا إلى المركز الرابع في «النسخة 42» من البطولة العربية للجولف التي تقام في الدار البيضاء، بمشاركة 13 دولة يمثلها أكثر من 50 لاعباً، فيما حافظ المغرب على صدارته للجولة الثانية بمجموع 424 ضربة «8 ضربات»، تحت المعدل، وتقدم منتخب مصر إلى المركز الثاني «432 ضربة»، وتونس ثالثاً وله 449 ضربة «17 ضربة» فوق المعدل، ومنتخب الإمارات وله 457 ضربة «25 ضربة» فوق المعدل، وقطر بـ 464 ضربة «32 ضربة» فوق المعدل.وحافظ لاعب منتخبا أحمد سكيك على المركز الخامس بمجموع 143 ضربة، في منافسات الفردي التي يتصدرها المغربي سفيان دهماني «140 ضربة»، ويليه المصري عيسى أبوالعلا «141 ضربة»، وزميله دين نعيم «142 ضربة»، والبحريني دويو خليفة «142 ضربة»، واحتل لاعب منتخبنا خالد يوسف المركز التاسع «146 ضربة»، وجمع لاعبنا راشد العمادي ومحمد سكيك 168 و170 ضربة على الترتيب.بعد خوض 5 جولات في «التحدي الأوربي» في الأشهر الثلاثة الماضية، يتطلع بل أحمد سكيك المصنف الأول عربياً بفئة الهواة إلى أفضل النتائج واعتلاء منصة التتويج في «المحفل العربي» الذي يضمن النخبة من لاعبي الجولف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخبنا يتقدم إلى المركز الرابع في «عربية الجولف» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدار البیضاء

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على مضيفه وولفرهامبتون بهدف للا شئ، خلال الشوط الأول من المباراة، التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشارك محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام وولفرهامبتون، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن.

ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون بمشاركة محمد صلاح

افتتح المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي التهديف في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعد سيطرة واستحواذ من لاعبي ليفربول على الكرة ومجريات اللعب.

جاء هدف كوناتي في الدقيقة 45+2، من رأسية قوية سددها بعدما استقبل عرضية زميله دييجو جوتا، ليضع رفاق محمد صلاح في المقدمة على وولفرهامبتون.

كان صلاح  قدعاد إلى زيارة شباك المنافسين، بتسجيله هدف أمام وست هام في كأس كاراباو، بعدما غاب عن التهديف في آخر 3 مباريات في جميع البطولات.

وقاد محمد صلاح، ليفربول إلى التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو) باكتساح وست هام بنتيجة 5-1.

يحتل ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز العشرين والأخير بنقطة وحيدة.

مقالات مشابهة

  • المغرب يتقدم إلى المركز الثاني إفريقيا في مؤشر الابتكار العالمي 2024
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • لعبة Walkabout Mini Golf تحصل على إصدار محمول
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • «الرجبي» يواجه السعودية في «آسيوية الشباب»
  • اليماحي يمثل الإمارات في «غرب آسيا الإلكترونية»
  • تعرف على مواجهات مصر فى افتتاحية البطولة العربية لناشئى الجولف بتونس
  • الفوز الرابع توالياً.. الشارقة يهزم البطائح بثنائية نظيفة
  • «جولف الإمارات» يحصد 7 ميداليات في «عربية تونس»
  • الجولف يدشن مشاركته في البطولة العربية للمراحل السنية.. غدا