يترقب جماهير وعاشقي نادي الزمالك، انطلاق القمة المنتظرة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، ضمن الجولة العاشرة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وتبدأ أحداث ديربي القاهرة الناري، مساء غدا الإثنين الموافق 15 أبريل الجاري.

- أوراق الزمالك الهجومية

ويضع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك بعض الأوراق الرابحة في تشكيل الفارس الأبيض للفوز في المباراة، خاصة بعد تألق بعض اللاعبين مؤخرا.

ويأتي أحمد سيد زيزو في مقدمة الأوراق السحرية التي تهدد دفاعات الأهلي بسبب مهاراته المميزة وسرعته المعروفة في انطلاقات وسط الملعب والأطراف، بخلاف قوة تسديداته ودقة عرضياته.

تفاصيل المحاضرة الفنية التي جمعت جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في الدوري آخر تطورات إصابة حارس الزمالك وموقفه من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي

كما يضع جوزيه جوميز أملا كبيرا على أحمد حمدي في وسط الملعب بعد تألق اللاعب بقوة منذ مشاركته مع القلعة البيضاء بعد التعاقد معه بفضل مهاراته ودقة تمريراته السحرية في خط الهجوم لصناعة فرص أكبر للتهديف، بمساعدة المايسترو عبد الله السعيد صانع ألعاب الزمالك.

ويأتي المهاجم البيني سامسون أكينولا الذي يقدم أوراق اعتماده رويدا رويدا لجماهير الأبيض، أحد الأوراق التي يسعى جوميز لمفاجأة كولر بها خلال الديربي، لاستخدام سرعاته وتحركاته المميزة خلف الدفاعات معتمدا على التمريرات الساحرة من السعيد أو ناصر ماهر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الدوري المصري جوزيه جوميز الأهلي الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بترتيب أوراقه من أجل حسم بديل نجم الفريق محمد هاني في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة محمد هاني في الركبة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي أعلن بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي يتسبب في غيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف


  
وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمتلك في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من وجود أكثر من بديل لعدم قناعته الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى عدم مشاركة خالد عبدالفتاح في المباريات منذ فترة طويلة بجانب الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر يعود من إجازته في نهاية الأسبوع الحالي من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

يذكر أن الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي شهدت خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم