اليوم 24:
2024-07-06@02:58:07 GMT

أزيلال .. مصرع شخص غرقًا في شلالات أوزود

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

تحولت رحلة سياحية بشلالات اوزود مساء امس السبت رابع أيام عيد الفطر الى فاجعة، بعد بغرق شاب قاصر كان يسبح مع رفاقه، حيث لقي حتفه على الفور.

وعلى إثر الحادث، حلَّت بالمكان فرق الوقاية المدنية ورجال الدرك والسلطات المحلية، حيث جرى انتشال جثة الهالك ، ونقلها إلى مستودع الأموات، في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي.

 الضحية يبلغ من العمر 15 سنة كان في رحلة إستجمام بشلالات أوزود، قبل أن يلقي مصرعه غرقا.

وجرى فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي لمعرفة ظروف وملابسات الحادث بناء على تعليمات النيابة العامة.

يذكر، أن حوادث الغرق تتكرر بالشلالات المذكورة مع بداية موجات الحرارة بالمنطقة.

كلمات دلالية ازيلال بني ملال شلالات اوزود غرق

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: ازيلال بني ملال غرق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا

أكد عامر العنزي شقيق الغريق في شلالات سويسرا الطبيب عبد الله العنزي أن اتصالاً وردهم من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل مرداد مساء الأربعاء، يكشف عن مستجدات نتائج بحث الجهات الأمنية عن جثة الطفل عبد العزيز أبن الفقيد عبدالله بعد سقوطه في شلالات غيسباخ على بحيرة برينز السويسرية.

وأوضحت الجهات الأمنية السويسرية أن الشرطة المائية لم تعثر على جثة الطفل حتى الآن، نتيجة قوة الفيضانات، فضلاً عن صعوبة عملية البحث رغم مرور عشرة أيام من الحادثة، وبيّن عامر العنزي في حديثه لـ"العربية.نت": أثناء وقوع الحادثة كانت هناك أسرة سعودية قريبة من موقع الحادثة، إذ شاهدت حالة الهلع التي كانت تعيشها زوجة أخي وابنته كيان التي لم تتجاوز ست سنوات، حينها تواصلوا مع السفارة السعودية، فضلاً عن الشرطة لمحاولة إنقاذ الدكتور عبد الله وابنه.

ويضيف: "بعد يومين جرى العثور على جثمان أخي في سواحل البحيرة وقاموا بنقلها إلى السعودية بمتابعة من ممثل السفارة سامي الشاطري، إذ وصلت السبت الماضي وجرت مراسيم الدفن والصلاة عليه في الرياض، وكان آخر تواصل للعائلة مع الفقيد قبل الحادثة، إذ حرص على محادثة والدته عبر "الفيس تايم"، مؤكداً لها عودته قريباً، لكنه عاد إليهم بلا روح"، حسبما يقول.

يذكر أن الغريق الدكتور عبد الله العنزي كان برفقة ابنه عبد العزيز الذي لم يتجاوز العامين على حافة صخور الشلال في جنوب جبال الألب السويسرية، حيث انزلقت قدم الطفل ليسقط وسط الفيضانات الشديدة، ولم يمتلك الأب نفسه حيث قفز في محاولة للانقاذ وسط أنظار ابنته وزوجته، وشهدت الحادثة تفاعلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي عبر وسم #الدكتور_عبدالله_العنزي.

وشددت السفارة السعودية في سويسرا على ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب الأمطار الغزيرة في معظم المدن السويسرية، و اتباع تعليمات السلامة الصادرة عن السلطات المختصة.


مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في مياه النيل أثناء الاستحمام بجزيرة الدهب
  • مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال
  • معطلو أزيلال يحتجون بساحة المدينة مطالبين بالشغل
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • "شلالات رصاص".. المشدد 15 سنة للمتهمين بقتل موظف في المرج
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا