يعود أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة من جميع مراحل التعليم العام في التعليم الحكومي والأهلي والعالمي والأجنبي لمقاعد الدراسة غداً الاثنين، حيث تستقبل أكثر من 30 ألف مدرسة في مختلف مدن ومحافظات المملكة الطلاب والطالبات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر
ويعود أيضًا أكثر من 500 ألف معلم ومعلمة، وسط منظومة متكاملة من الخدمات لانتظام الطلاب في مدارسهم في بيئة آمنة وايجابية.


أخبار متعلقة مع بدء إجازة عيد الفطر.. الفرق الرقابية تكثف جولاتها التفتيشيةأمير الشرقية يوجه باستمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر لخدمة المواطنينالباحة.. إجازة العيد بصحبة الأهل والأصدقاء في المتنزهات والحدائق العامةآخر إجازة مطولة
يشار إلى أنه يتبقى في الفصل الدراسي الثالث إجازة مطولة واحدة تبدأ يوم 23 شوال، ويشهد اختبارات اعمال السنة يوم 12 شوال، وإغلاق تسجيل طلاب الصف الأول يوم 23 شوال، ويوم الإحد 4 ذو القعدة اختبارات نافس وتكون بداية الاختبارات النهائية يوم 27 ذو القعدة، إضافة الى بداية تسجيل الرغبات للنقل الداخلي من 12 الى 16 شوال، وتختتم العام الدراسي بإجازة نهاية العام الدراسي للطلاب ومنسوبي المدارس والمعاهد ورياض الأطفال ومكاتب التعليم يوم 4 / 12 / 1445 هـ .
وكانت إدارات المدارس عملت على جاهزية المباني المدرسية والمرافق والقاعات التعليمية، والتأكد من سلامة المدرسة ومحيطها وعدم وجود ما يعيق الوصول إليها، والتأكيد على أهمية انتظام الدراسة من يوم الغد الاثنين بداية العودة بعد إجازة عيد الفطر والبداية الجادة بالتدريس من اول حصة دراسية وفق الجداول الدراسية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر إجازة عید الفطر

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، للعودة إلى القاهرة يوم السبت المقبل، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي، والتي أقيمت يوم الجمعة على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي

وغادر كولر إلى سويسرا لزيارة أسرته، مستغلا فترة الراحة التي منحها للاعبي الفريق بعد البطولة، في ظل عدم وجود ارتباطات حاليًا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 6 أكتوبر، بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادا للمواجهات القادمة في البطولات المختلفة.

الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف

بعد انتهاء فترة الراحة، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته المقبلة، وأبرزها مواجهة العين الإماراتي في 29 أكتوبر باستاد القاهرة ضمن بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب النادي تحديد موعد بطولة السوبر المصري، التي تُشير التوقعات إلى أنها ستقام في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر، بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • التعليم: استشارات تعليمية وتربوية للمدارس لتحسين الأداء المدرسي
  • "أولياء أمور مصر" يرصد المشاكل التي واجهت الطلاب منذ بداية العام الدراسي
  • محافظ المنيا: مبادرة «بداية» تعزز استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسى
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يستقبل الطلاب الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • تحت شعار «بداية».. جامعة سوهاج تبدأ عامها الدراسي برفع العلم وأداء التحية