عصام السيد (دبي)

أخبار ذات صلة بيريرا يدمر هيل بـ«القاضية» الإمارات تدعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد


حصد الجواد «إنسينو» لجودلفين، في أول مشاركة له على الأرضية الرملية، لقب سباق لكسنجتون ستيكس للفئة الثالثة، بمضمار كينلاند الأميركي.
واستهل ابن الفحل «نايكويست» مسيرته بشكل رائع في 3 مشاركات على أرضية تابتا في تيرفواي بارك، بما في ذلك فوزه بسباق جون باتاجليا ميموريال ستيكس في مطلع مارس.


وبعد أن أظهر سرعة جيدة من البوابات، حيث انطلق «إنسينو» من البوابة الثامنة، وتقدم مبكراً بفارق ثلاثة أرباع الطول، على «هاوز يور اتيتيود»، وضاعف من هامش الصدارة، وواصل التقدم بقيادة فلوران جيرو، عندما حاول «واين ستيوارد» المنافسة على الصدارة عند رأس المسار المستقيم.
ونجح «واين ستيوارد» في الاقتراب بفارق نصف طول عن «إنسينو»، عند مشارف الفيرلونج الأخير، لكن جواد الثلاث سنوات الذي يدربه براد كوكس واصل التقدم، وفرض سيطرته في المرحلة الأخيرة، ليحقق فوزاً بفارق ثلاثة أرباع الطول.
ومن جهة أخرى، يتصدر «بولد آكت» الفائز بسباق سايكمور ستيكس للفئة الثالثة، خيول جودلفين، في سباق الكهورن ستيكس للفئة الثانية لمسافة 2400 متر، البالغ إجمالي جوائزه 350 ألف دولار، والذي يقام 20 أبريل الجاري، بمضمار كينلاند، ويكون المرشح الأول بقيادة فرانكي ديتوري، إلى جانب رفيقه «سيلفر نوت».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أميركا جودلفين الخيول سباقات الخيول

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا

 

توج السلوفيني تادي بوجاتشار، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، بطلا للعالم ، في منافسات بطولة العالم للطريق التي أقيمت في سويسرا، واختتمت منافساتها أمس الأول الأحد.

وأنهى بوجاتشار / 26 عاما/، مسافة السباق البالغة 273 كم حول زيورخ في زمن قدره 6 ساعات و27 دقيقة، و30 ثانية، متفوقا على الأسترالي أوكونور بفارق 34 ثانية، والهولندي ماتيو فان بفارق دير 58 ثانية.

وبهذا الإنجاز بات بوجاتشار ثالث دراج يتوج بثلاثة ألقاب عالمية في موسم واحد، إذ حقق خلال العام الجاري لقبي طوافي إيطاليا وفرنسا قبل هذا الطواف، وسبقه كل من البلجيكي ايدي ميركس، والأيرلندي ستيفن روش بتحقيق لقبين كبيرين إضافة إلى بطولة العالم خلال عام واحد.

وقال بوجاتشار، في تصريح له عقب التتويج:” سعادتي لا توصف، لم أتوقع ما حدث ، قدمنا موسما كبيرا وصعبا، أشكر كل زملائي ومن ساعدني في تحقيق ذلك”.

وأضاف:” جئت إلى سويسرا من أجل الفوز وخضت تحديا كبيرا لكني لم استسلم، ووصلت إلى هدفي بمساعدة زملائي في فريق أبوظبي والجهاز الفني” .وام


مقالات مشابهة

  • زي النهارده.. دخول القوات العربية بقيادة الشريف ناصر والقوات البريطانية دمشق بعد انسحاب الجيش العثماني
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • المولوية المصرية تحيي حفلًا غنائيًا بقيادة عامر التوني في الساقية
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • بفوزه على وولفرهامبتون أمس.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أقرب منافسيه
  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي