sayidaty، هيئة كهرباء ومياه دبي تشارك في إكسبو أصحاب الهمم الدولي 2023،تستعد هيئة كهرباء ومياه دبي، بوصفها الشريك الاستراتيجي، للمشاركة في الدورة الخامسة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هيئة كهرباء ومياه دبي تشارك في "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هيئة كهرباء ومياه دبي تشارك في "إكسبو أصحاب الهمم...

تستعد هيئة كهرباء ومياه دبي، بوصفها الشريك الاستراتيجي، للمشاركة في الدورة الخامسة من معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" 2023، والذي يقام تحت رعاية "الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم" رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة في الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وستقوم الهيئة وعبر منصتها باستعراض أبرز خدماتها ومبادراتها المبتكرة الداعمة لمسيرة دمج وتمكين أصحاب الهمم في بيئة العمل والمجتمع.

أبرز خدمات الهيئة

يذكر أنّ منصة الهيئة المشاركة في المعرض تحتضن باقة من أبرز خدمات الهيئة الدامجة والمؤهلة لأصحاب الهمم من مختلف الإعاقات، ومنها:

• خدمة "أشّر" للمحادثة الفورية المرئية باستخدام لغة الإشارة والتي تتيح للمتعاملين من ذوي الإعاقة السمعية التواصل المباشر مع موظفي مركز رعاية المتعاملين عبر تطبيق الهيئة الذكي.

• خدمة "حيّاك" للدردشة والمحادثة المرئية والكتابية والتي تتيح خيار الاتصال مباشرة عبر الفيديو مع موظفي مركز رعاية المتعاملين عبر موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي.

• "رمّاس" موظف الهيئة الافتراضي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والمتوفر في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة لمساعدة المتعاملين والإجابة على استفساراتهم باللغتين العربية والإنجليزية.

شاشات خاصة للمحادثة المرئية

يشار إلى أنّ المنصة ستسلط الضوء أيضًا على شاشات خاصة للمحادثة المرئية عن بعد تناسب احتياجات أصحاب الهمم ومزودة بأنظمة مساندة سمعية تعمل على تعزيز جودة الصوت وتعزله عن الأصوات المحيطة.

قصص نجاح الهيئة في مجال التوظيف الدامج

الجدير بالذكر فإنّ المنصة تستعرض أبرز قصص نجاح هيئة كهرباء ومياه دبي في مجال التوظيف الدامج ورعايتها لإبداعات موظفيها من أصحاب الهمم، ونجاحها في تسهيل وصولهم كموظفين ومتعاملين إلى الخدمات والمباني والمرافق، وتهيئة جميع المباني والمرافق الجديدة التابعة للهيئة وفق كود دبي بنسبة 100%، وتطابق موقع الهيئة الإلكتروني بنسبة 100% وتطبيقها الذكي بنسبة 10/10 وفق تقرير تقييم إمكانية الوصول لأصحاب الهمم الذي أصدرته هيئة دبي الرقمية.

معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي"

تستضيف دبي فعاليات معرض "اكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة للعام 2023 تحت رعاية "الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم" رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

وبناء على النجاح الباهر الذي حققه المعرض في دورته السابقة من المتوقع أن يشارك أكثر من 300 عارض دولي ومركز لإعادة التأهيل من أكثر من 50 دولة في دورة المعرض الحالية وللالتقاء مجددًا تحت سقف واحد لعرض مبادراتهم وخططهم وتقنياتهم الحديثة لتحسين جودة حياة أكثر من 50 مليون نسمة من أصحاب الهمم في الشرق الأوسط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة كهرباء ومياه دبي تشارك في "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" 2023 وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، مذكرة تفاهم، مع شركة توبلاند لأدوات أصحاب الهمم ولوازمهم ، ممثلة عن شركة ابتكارات وي هير الخاصة المحدودة، بشأن إنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع عالية الجودة، تشمل سماعات الأذن الطبية بنوعيات مختلفة وأجهزة الشحن الخاصة بها، وذلك بهدف تلبية احتياجات أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة السمعية من الأجهزة المساعدة لهم .

وتحمل السماعات علامة النحلة المميزة لمنتجات أصحاب الهمم، وهو شعار مصنع في دولة الإمارات بواسطة مؤسسة زايد العليا.

وقع المذكرة عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم سعادة عبد الله الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن شركة توبلاند لأدوات أصحاب الهمم ولوازمهم، أندي فاولكنر الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من قيادات الجانبين في مقر مركز إنتاج أصحاب الهمم التابع للمؤسسة بمنطقة الباهية في أبوظبي.

وبموجب المذكرة يلتزم الجانبان بالتعاون في تطوير سوق للحلول السمعية المصنعة بالمؤسسة، مع إضافة منتجات جديدة إلى تشكيلة التصنيع، وتجهز المؤسسة وحدة التصنيع وتصنع المنتجات بتوجيه من الشركة التي تقدم المواد الخام اللازمة.

ويتعاون الطرفان في وضع أفكار تسويقية بهدف توسعة الأعمال التجارية في المنطقة، على أن تقدم الشركة إلى المؤسسة المساعدة لإقتناء الآلات المناسبة لإعداد حلول التصنيع، إضافة إلى السعي لتحقيق بيع سنوي يتجاوز 10 آلاف وحدة خلال السنة الأولى.

ورحب سعادة عبد الله الحميدان، بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة توبلاند لأصحاب الهمم من خلال تقديم أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات المساعدة لأصحاب الهمم.

وأوضح أن المؤسسة تهدف من إنشاء هذه الورشة لمواكبة التطور في عالم التكنولوجيا الحديثة، وتعمل على صقل مهارات أصحاب الهمم والارتقاء بقدراتهم وإمكانياتهم إلى مستوى يمكنهم من العمل والإنتاج في الكثير من المجالات بما يلائم متطلبات السوق المحلي والعالمي تحت مظلة منتجات النحلة ليصبحوا طلاب منتجين وفعالين .

وأكد أن تعزيز توظيف أصحاب الهمم وإدماجهم في مختلف المجالات أمر أساسي لبناء مجتمعات شاملة، مشيرا إلى أن المؤسسة تعكف على تنفيذ استراتيجيات لإلحاق أصحاب الهمم بوظائف في العديد من القطاعات وتوفير فرص عمل لهم وإدماجهم في سوق العمل.

من جانبه قال أندي فاولكنر، إنه من خلال هذه المذكرة، ستوفر الشركة المزيد من فرص العمل لأصحاب الهمم في قطاع الصناعة من خلال منتجات مساعدة ميسورة التكلفة لهذه الفئة.وام


مقالات مشابهة

  • كهرباء الشارقة توفر خدماتها لمشروع مزرعة مليحة للألبان
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «الشارقة للكتاب» تشارك في مؤتمر «جمعية المكتبات الأمريكية»
  • “الشارقة للكتاب” تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية” وتعلن فتح باب المشاركة في “مؤتمر الشارقة الدولي للمكتبات”
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد أعلى مستوى من جائزة “كونسورتيوم رشاقة الأعمال” العالمية
  • «زايد العليا» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • زايد العليا توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • “زايد العليا” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء ورشة لإنتاج وصناعة حلول السمع
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز 30 يونيو الدولي