هن، والدته كلمة السر في حياته لماذا بكى عادل إمام بعد رحيلها بشهر؟،علاقات و مجتمع لم يغفل دور والدته طوال مشواره الفني، إذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «والدته» كلمة السر في حياته.. لماذا بكى عادل إمام بعد رحيلها بشهر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«والدته» كلمة السر في حياته.. لماذا بكى عادل إمام...

علاقات و مجتمع

لم يغفل دور والدته طوال مشواره الفني، إذ كانت لها باعًا كبيرًا في حياته ونجاحه بدعواتها التي تلاحقه، وذلك كان سببًا لتاريخ حافل من الإبداع أُسند إلى الفنان عادل إمام، الذي تعد أعماله علامة في تاريخ الفن المصري، وكان وجودها بمثابة تميمة النجاح في الأعمال كافة، ودومًا ما شكل عامل جذب على المستوى الفني السينمائي والدرامي، طوال مشواره الفني، وهو ما نلقي الضوء عليه بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي.

علاقة عادل إمام بوالدته

عادل إمام تحدث عن أفضال والدته عليه، فهي سر نجاحه، وذلك في لقاءات تليفزيونية سابقة، إذ كانت دومًا سر نجاحه ودعائها المستمر كان ومازال يلاحقه طوال سنوات السعي والعمل، ولكن لأن القدر لا يسير على وتيرة واحدة، فبعد أعوام من العطاء والدعم، رحلت والدته لكن مازالت تحفظه وترعاه طوال الوقت، وهو ما تحدث عنه في جميع المحافل.

الزعيم عادل إمام: فقدت أكبر حب في حياتي

وعن مشهد وداعه لها قال: «أمي الله يرحمها كنت مرتبط بيها ارتباط كبير، أنا مبخافش من الموت، لأن ده قضاء ربنا، وهي توفيت وعرفت بتليفون وكانت في المستشفى، قالوا البقاء لله رحت صليت ركعتين ورحت المستشفى مرضيتش اكشف وشها، ولأول مرة ألاقي أبويا بيبكي، كان مشهد قاسي».

ظل الزعيم عادل إمام متماسكا ويكف عن البكاء لا يعرف كيف، ليستكمل: «بعدها بشهر كنت راكب عربيتي في وسط البلد رحت راكن العربية وقعدت أعيط عياط ولقيت نفسي فقدت أكبر حب في حياتي، لأنه مفيش حد هيحبني قد أمي».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «والدته» كلمة السر في حياته.. لماذا بكى عادل إمام بعد رحيلها بشهر؟ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر

أقام زوج، دعوي إسقاط حضانة ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، ودعوي تعويض، وذلك بعد أن اتهمها فيها بحرمانه من رؤية طفليه ورعايتهم طوال 12 شهر، ليؤكد:" زوجتي تتقاضي نفقاتها كاملة وبالرغم من ذلك ترفض السماح لي بالتواصل مع أبنائي، وتحرضهم ضدي".

وتابع الزوج:" سافرت بأولادي دون إذن مني، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، ودمرتني وطالبت بالطلاق للضرر رغم ما سببته لي من ضرر مادي ومعنوي وفقاً للمستندات وشهادة الشهود، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتها وتعنتها، وتشهيرها بي بعد زواج دام بيننا 11 عام ".

وأشار الزوج:" زوجتي دمرت حياتي واستقرار أبنائي، وواصلت تهديدي وسبي وقذفي بأبشع الألفاظ، وتقاضت نفقات تصل إلى 50 ألف جنيه شهرياً، ورفضت تمكيني من رؤيتهم وحرمتني من حقى الطبيعي في ممارسة دوري كأب، واستخدمت أطفالي لابتزازي".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية، فالطلاق هو حل رابطة الزوجية الصحيحة، بلفظ الطلاق الصريح، أو بعبارة تقوم مقامه، تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه، وتعرفه المحكمة الدستورية العليا، بأنه هو من فرق النكاح التي ينحل الزواج الصحيح بها بلفظ مخصوص صريحا كان أم كناية".


 







مقالات مشابهة

  • أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي
  • لو نسيت كلمة سر حساب إنساباي تتصرف ازاي؟.. اعرف الطريقة
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • لماذا نشعر بالسعادة عند التهام الطعام اللذيذ.. إليك السر!
  • مخاوف دولية من اندلاع حرب شاملة بالشرق الأوسط.. وغزة كلمة السر في إنقاذ العالم
  • دنيا ماهر لـ الفجر الفني: "شيرين عادل أعطتني مساحة كبيرة.. الارتجال في تيتا زوزو والذكاء الاصطناعي صعب يخترع الفن الأصيل " (حوار)
  • طفل يفقد حياته على يد والدته الأنانية
  • 20 كيلو هيدرو كلمة السر في ضبط عنصر إجرامي بالمنصورة