شدد محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، على الأهمية البالغة لمباراة المقاولون العرب في الدوري، وضرورة الفوز بها لمواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز والذي يتربع الفريق عليها حاليا برصيد 29 نقطة بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

جدو: نستهدف توسيع الفارق في جدول ترتيب الدوري.. ومباراة المقاولون مهمة للغاية 

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر الاثنين على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أوضح جدو أن الجهاز الفني واللاعبون يدركون جيدا مدى أهمية

نجم الزمالك السابق: القمة خارج التوقعات.. وهناك خوف لدى اللاعبين تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال التقسيمة الفنية استعدادا لمواجهة الأهلي

 مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المنافس المقاولون العرب الفريق المحترم الذي سيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه الغير جيد في البطولة.

 

شدد جدو على جاهزية فريق نادي بيراميدز للمباراة وبروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، ومشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

أشاد جدو بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز جدو المقاولون العرب الدوري المصري محمد ناجي جدو

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز

قال رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن لاعبي الأحمر يرغبون في حصد لقب كأس السوبر الإفريقي من أجل إسعاد الجماهير، مشيرًا إلى أن الفريق يعيش في حالة فنية جيدة خلال الفترة الحالية قبل مواجهة الزمالك الجمعة القادم.

وأضاف: «بداية الموسم دائمًا تكون صعبة لأن اللاعبين لم يصلوا لأعلى فورمة فنية وبدنية، ولاعبو الأهلي سيبذلون قصارى جهدهم من أجل التتويج باللقب، وسيكون الهدوء والتركيز هو شعار الفريق في المباراة، من أجل تقديم الأداء الجيد وتحقيق البطولة».

وتابع ربيعة: «كل اللاعبين يعيشون حالة تركيز خلال الفترة الحالية، ونستعد بشكل خاص لمواجهة الزمالك، وكل لاعب يهتم بحالته البدنية والفنية بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول لأعلى فورمة فنية بشكل سريع».

وأكمل: «مواجهة الأهلي والزمالك دائمًا خارج التوقعات، والفريق الذي يُركز طوال المباراة هو الذي يحقق الفوز، فالمنافس لديه لاعبون مميزون وعندهم طموحات كبيرة، ولا بد من التعامل بشكل قوي، والتركيز في أرض الملعب».

وزاد: «الاحتفالات الأخيرة بلقب الدوري تمنح اللاعبين روحًا إيجابية بعيدًا عن الشد العصبي قبل لقاء كأس السوبر الإفريقي، وكنا سعداء بفرحة جمهور الأهلي أيضًا بالدوري، وهذه الأمور تُمثل دفعة معنوية كبيرة قبل المواجهة المرتقبة».

وتابع: «هناك اختلاف بالطبع بين أجواء نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وبين كأس السوبر الإفريقي، والأهلي دائمًا يستهدف التتويج بالألقاب، لكن دوري الأبطال مشوار طويل من المنافسة حتى الوصول للنهائي، بينما السوبر يكون من مواجهة واحدة».

وأضاف: «الجيل الحالي يمتاز بالذكاء والهدوء الشديد، والجميع حاليا في حالة تركيز فقط، وقبل المباراة يكون الحديث بين اللاعبين إيجابيًّا من أجل اللقاء».

وأشار إلى أن دوره الاساسي داخل الملعب هو الدفاع وعدم استقبال أي أهداف، ولكن تسجيل الأهداف في شباك أي منافس ميزة إضافية يتمنى استمرارها من أجل مساعدة الأهلي في تحقيق الانتصارات.

وختم: «الجيل الحالي طموح جدًّا ويريد صناعة تاريخ كبير مع الأهلي ولا نفكر في أي انتقادات، والجيل السابق بقيادة محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة كان له إيجابيات كثيرة وكانوا قريبين من بعضهم بعضًا، وتوجوا بالعديد من الألقاب مع الأهلي ومنتخب مصر، وهناك تشابه بين الجيلين في حب النادي وحصد الألقاب».

مقالات مشابهة

  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مباريات ودية تجمع براعم المقاولون العرب وبراعم الجونة لتعزيز المهارات الكروية
  • الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم
  • جدول ترتيب الدوي السعودي قبل مباريات اليوم
  • أسامة النجار يوقع لفريق غزل المحلة 3 مواسم
  • السوبر الإفريقي.. رامي ربيعة: الفريق في حالة تركيز كبير من أجل الفوز