فن، شخصية كاجوال نيكول سعفان تكشف سر مخفي في علاقتها بـ طارق العريان،كشفت عارضة الأزياء نيكول سعفان، تفاصيل ارتباطها بالمخرج والمنتج طارق العريان لأول .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شخصية كاجوال.. نيكول سعفان تكشف سر مخفي في علاقتها بـ طارق العريان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شخصية كاجوال.. نيكول سعفان تكشف سر مخفي في علاقتها...

كشفت عارضة الأزياء نيكول سعفان، تفاصيل ارتباطها بالمخرج والمنتج طارق العريان لأول مرة منذ زواجهما، وتحدثت عن جوانب لا يعرفها الجمهور عنه.

وقالت نيكول سعفان من خلال لقاءها في برنامج et بالعربى: «طارق في البيت مختلف عن في الشغل، شخصيته كاجوال أكتر، ومش لازم كل حاجة تبقى بيرفكت، وهو أهم حاجة عنده الدنيا تبقى رايقة وهادية، وهو في الشغل دقيق جدا، بيكون شخصية رسمية جدا، ونفسي طارق يعمل فيلم في أمريكا، فيلم إنجليزي، يوصل لجميع أنحاء العالم مش بس الوطن العربي، عشان كل الناس يستمتعوا بالأفلام».

أحب الأعمال ليا هو فيلم «الخلية»

وأضافت نيكول سعفان: «بحب كل أعمال طارق اللي عملها فى الفترة الأخيرة، ولكن أبرزها فيلم «الخلية»، وفيلم «ولاد رزق 1و2».

طارق العريان من هو طارق العريان؟

هو مخرج و كاتب سيناريو فلسطيني أمريكي يعيش في مصر، وهو نجل المنتج الراحل رياض العريان، حصل على الثانوية العامة في مصر ثم سافر إلى الولايات المتحدة لدراسة السينما في جامعة ساوث إلينوي وعاد إلى مصر ليبدأ مشواره كمخرج سينمائي، أخرج خلال حياته عددًا من الأغاني المصورة والبرامج التليفزيونية، كما أخرج عددًا من الإعلانات لشركات شهيرة وعالمية.

نيكول سعفان وطارق العريان زواج نيكول سعفان وطارق العريان

أثار ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي نظرًا لتداول العديد من الشائعات حولهما وأنها سبب انفصاله عن أصالة، وأعلن طارق العريان ارتباطه بـ نيكول سعفان من خلال صورة جمعتهما وشاركها مع جمهوره عبر موقع إنستجرام احتفالًا بعيد ميلادها الـ23.

طارق العريان يكشف أسباب خروج مسلسل «معاوية» من رمضان 2023 «فيديو»

«تصغره بـ30 عاما».. نيكول سعفان تتصدر التريند بعد ارتباطها بـ طارق العريان (صورة)

«تصغره بـ30 عاما».. نيكول سعفان تتصدر التريند بعد ارتباطها بـ طارق العريان (صورة)

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شخصية كاجوال.. نيكول سعفان تكشف سر مخفي في علاقتها بـ طارق العريان وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"

انطلقت الفنانة ركين سعد في تصوير فيلم الإثارة والجريمة العربي بعنوان "بومة"، للمخرج والمؤلف زيد أبو حمدان، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ركين سعد
تفاصيل شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"

وتجسد الفنانة ركين سعد الشخصية الرئيسية، عضوة العصابة لفيلم "بومة"، وحصلت على إشادة كبيرة بعد أدوارها في مسلسلات ناجحة، والذي يجمعها لأول مرة مع جوانا عريضة، بطلة مسلسل مدرسة الروابي للبنات، التي تجسد شخصية صديقتها المقربة عنود.

ركين سعدتفاصيل فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.

ركين سعد فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات

مقالات مشابهة

  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • تطوير روبوتات نانوية تقتل الخلايا السرطانية بـ”سلاح مخفي”
  • تطوير روبوتات نانوية تقتل الخلايا السرطانية بـ"سلاح مخفي"
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"