شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحكومة سنمنع بيع مادة الخبز في الدكاكين والسوبر ماركت، جاء ذلك خلال لقائه رئيس وأعضاء غرفة تجارة إربدقال وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، إن الحكومة خصصت 277 مليون اردني لدعم القمح .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة: سنمنع بيع مادة الخبز في الدكاكين والسوبر ماركت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة: سنمنع بيع مادة الخبز في الدكاكين والسوبر ماركت
جاء ذلك خلال لقائه رئيس وأعضاء غرفة تجارة إربد

قال وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، إن الحكومة خصصت 277 مليون اردني لدعم القمح و الخبز مؤكدا أنه لن يكون هناك ارتفاع على أسعار الخبز فيما سيصار لمنع بيع مادة الخبز في "الدكاكين والسوبر ماركت"، لحماية صاحب المخبز الحجري الصغير.

ً : عمرو: لا تأثير لقرار حظر تصدير الأرز الروسي على الأردن

جاء ذلك خلال لقائه رئيس وأعضاء غرفة تجارة إربد السبت.

وحول عودة الوضع التجاري ما بين الأردن وسوريا، أكد تقديم الأردن مقترحا للشقيقة سوريا باعادة العلاقة التجارية الأردنية السورية، مشددا أن الحكومة مع إعادة العلاقة التجارية خاصة أن حجم الصادرات الأردنية لا يتجاوز المليون ونصف دينار أردني.

وقال الشمالي "إذا الجانب السوري سمح بإدخال البضائع السورية سنقوم بالسماح للبضائع الأردنية".

وأشار إلى أن إلزامية المنشآت بشمول العاملين فيها بالضمان الاجتماعي أسهمت برفع عدد المشتركين عام 2022 إذ سجل 54000 شخصا في الضمان الاجتماعي.

وحول ملاحظات التجار من ممارسات وتعدد فرق التفتيش على المنشأت التجارية، أقر وزير الصناعة والتجارة والتموين بفشل عمل اللجنة المشتركة، لذا سيكون لكل مؤسسة دور بالتفتيش على القطاع التابع له، طالبا من التجار إبلاغ الوزارة من خلال مديرياتها إذا وجدوا جهة تدخل على جهة من غير اختصاصها في عملية التفتيش مؤكدا على محاسبتها.

العمالة الوافدة وتصاريج العمل

وحول تعديلات قانون الغرف التجارية قال الشمالي "بكل شفافية لن نعد بشيء غير قادرين عليه"، منوها إلى أن القانون لا يجيز لرئيس غرفة تجارية أن يتولى منصبه أكثر من دورتين، وهو مقترح لم يلق استحسانا من قبل التجار والصناعيين لذلك قامت الحكومة بسحب هذا المقترح.

ويصل عدد العمال الوافدين في أسواق محافظة اربد ومنشآتها إلى 278602 عامل وافد، فيما يصل عدد تصاريح العمل الصادرة لهم 48985 تصريح لعمالة وافدة.

وتسجل دائرة الإحصاءات العامة وجود 419 ألف متعطل عن العمل لنهاية العام 2022، الشمالي علق على هذه الأرقام بأن الحكومة ترى العمالة الوافدة عبء وطني على كل أردني، وأنها لن تسمح بتجاوز تواجدهم بدون تصاريح.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة: سنمنع بيع مادة الخبز في الدكاكين والسوبر ماركت وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احذر عادة خاطئة عند وضع الخبز في الفريزر.. تسبب التسمم والنزلات المعوية

الخبز يُعتبر أحد أساسيات الطعام التي لا يمكن الاستغناء عنها، إلا أن هناك عادة خاطئة يرتكبها البعض عند تخزينه في الفريزر قد تزيد من خطر الإصابة بالتسمم والنزلات المعوية، وفقًا لما أشار إليه موقع «timenews».

عادة خاطئة عند تخزين الخبز في الفريزر

وقالت مروة شعير، خبيرة التغذية العلاجية، بأنه لا يوجد ضرر كبير من حفظ الخبز في الفريزر لأكثر من 3 أيام، ولكن المشكلة تكمن في وضع الخبز وهو ساخن في الأكياس البلاستيكية. ذلك يمكن أن يؤدي إلى تفاعله مع مكونات الكيس، ما يشكل خطرًا على الصحة على المدى البعيد. 

وأشارت إلى أن هذا الخطر قد يؤثر على الكبد أو يزيد من احتمالية الإصابة بالسرطان، لذا من الأفضل تجنب هذا السلوك قدر الإمكان، ومن الضروري إذابة الثلج عن الخبز قبل تسخينه، وذلك إما في الميكروويف أو في الرف الأوسط من الفرن.

نصائح عند وضع الخبز في الفريزر

من الأمور المهمة التي يجب مراعاتها عند تخزين الخبز في الفريزر:

- تجنب حفظه لأكثر من 3 أيام، إذ قد يؤدي ذلك إلى الإصابة بالنزلات المعوية.

- يُفضل عدم تخزين الخبز في أكياس بلاستيكية لفترات طويلة، حيث يمكن أن يتحول النشا إلى سكر.

- ينبغي ترك الخبز ليبرد تمامًا بعد خروجه من الفرن قبل وضعه في الفريزر.

- يُنصح بتخزين الخبز في أطباق بلاستيكية مخصصة، بعيدًا عن أي مواد غير مناسبة.

- عند إخراج الخبز من الفريزر، يجب تركه حتى يذوب الثلج منه بشكل كامل قبل تناوله.

اتباع هذه النصائح سيساعد في الحفاظ على صحة الخبز وضمان استهلاكه بشكل آمن.

مقالات مشابهة

  • عاجل - غارات مكثفة على المنطقة الواقعة بين الحوش والبرج الشمالي في قضاء صور بجنوب لبنان
  • تحرير 41 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز مخالف للمواصفات بالغربية
  • احذر عادة خاطئة عند وضع الخبز في الفريزر.. تسبب التسمم والنزلات المعوية
  • طريقة عمل خبز قطني بالجبنة والبقدونس
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • مقتل ثلاثة وإصابة 15 آخرين في هجوم بسكين في سوبر ماركت في الصين
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • الصين.. هجوم بسكين على "سوبر ماركت" يخلف ضحايا
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • حالات جوية متطرفة تضرب العالم خلال أيام.. ما علاقة مرتفع القطب الشمالي؟