صحافة العرب:
2024-10-03@09:08:30 GMT

خسارة صقور الاردن من البرتغال

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

خسارة صقور الاردن من البرتغال

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خسارة صقور الاردن من البرتغال، صراحة نيوز 8211; خسر منتخب صقور الاردن ، الجمعة ،  مباراته الأولى في كأس الملك ضد منتخب البرتغال.وانتهى اللقاء بفوز منتخب البرتغال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خسارة صقور الاردن من البرتغال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خسارة صقور الاردن من البرتغال

صراحة نيوز – خسر منتخب صقور الاردن ، الجمعة ،  مباراته الأولى في كأس الملك ضد منتخب البرتغال.وانتهى اللقاء بفوز منتخب البرتغال 75-70.وسيواجه منتخبنا يوم السبت منتخب ساحل العاج في تمام الساعة 21:30 ، وسيكون اللقاء منقولا على قناة الاتحاد البرتغالي لكرة السلة. ملاعب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خسارة صقور الاردن من البرتغال وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون

#سواليف

قال الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي، إن الكيان الصهيوني يستخف بكل الدول العربية، مشيراً إلى أن أطماعه تتزايد لاحتلال المزيد من الدول العربية، بما في ذلك لبنان.

وأوضح البرغوثي أن الخارطة التي رفعها الوزير الصهيوني المتطرف بتسلئيل سموتريتش تضم الأردن وأجزاء من سوريا ولبنان والسعودية.

وأضاف البرغوثي في تصريحات له أن التهديدات الصهيونية تجاه الأردن ومصر جديّة، خاصة في ظل التصريحات الصادرة عن مسؤولين إسرائيليين حول اعتبار الأردن “الوطن البديل” والسعي للسيطرة على أجزاء من مصر تمهيداً لإنشاء قناة بن غوريون التي يحلم بها الاحتلال.

مقالات ذات صلة المحكمة لم تنعقد .. تأجيل الحكم في قضية التل وأبو رصاع والطواهيه 2024/09/30

وأشار البرغوثي إلى أن جيش الاحتلال يمارس تطهيرًا عرقيًا في غزة بهدف السيطرة على حقول النفط والغاز في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك شواطئ غزة، ويرتكب جرائم إبادة جماعية لتغيير التركيبة الديموغرافية في القطاع.

وتابع البرغوثي أن التحريض في إعلام الاحتلال ضد الأردن ومصر مستمر، معتبراً أن التهديدات أصبحت جدية في ظل الصمت العالمي والعربي على جرائم الاحتلال.

كما أشار إلى أن إسرائيل تحتل دولتين عربيتين، هما فلسطين وأجزاء من سوريا، وأن هناك تحضيرات للاجتياح البري للبنان، مما يعني احتلال ثلاث دول عربية، مع استمرار رغبتها في التوسع نحو مزيد من الدول العربية، بما في ذلك الأردن ومصر.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الاردن يحبط محاولة تهريب مخدرات من الحدود الجنوبية
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي
  • أسعار الذهب في الاردن اليوم الاربعاء 2 أكتوبر 2024
  • اسعار البنزين في الاردن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.. تراجع للمرة الخامسة على التوالي
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف
  • البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون