بوابة الوفد:
2024-10-01@21:20:13 GMT

مصابين وقتلى في مشاجرة بطلق ناري بسوهاج

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز طما بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلٍ من طرف أول (3 أشخاص "أحدهم متوفى بطلق نارى ومصابان بجروح بالرأس") طرف ثان (شخصين "أحدهما مصاب بجرح بالرأس") جميعهم مقيمون بدائرة المركز.. لخلاف على أولوية المرور، تبادلوا خلالها التعدى بالضرب وأطلق أحد أفراد الطرف الثانى عيار نارى من (فرد محلى) كان بحوزته تجاه المتوفى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، كما أمكن ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وفى سياق اخر اصدرت نيابة الشروق وبدر، قرارا بحبس متهمين بحيازة كمية من الحشيش والأفيون، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كان تم ضبط شخصين – لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهما (1،600 كيلو جرام من مخدر الحشيش – كمية لمخدر الأفيون) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طعنه بخنجر ..حبس طالب بقتل زميله في كفر شكر

أمرت جهات التحقيق بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن أخر باستخدام سلاح أبيض "خنجر"، كما صرحت بدفن جثة المتوفي عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وشهود الواقعة لسماع شهادتهم.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بقتل زميله طعنا بدائرة مركز شرطة كفر شكر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة كفر شكر من إحدى المستشفيات باستقبالها (طالب - مقيم بدائرة المركز) مصاب بجرح طعنى وتوفى أثناء إسعافه.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، حدوث مشاجرة بين المجنى عليه، وآخر (طالب – مقيم بدائرة المركز) لخلافات حول الجيرة تعدى خلالها المتهم علي المجنى عليه بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات بقيادة معاونى رئيس المباحث، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيما قال شقيق المجني عليهما في مشاجرة بجزيرة الأحرار بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، إن الجناه قتلوا شقيقه في منزله، دون وجه حق بسبب الخلاف على إيجار أرض زراعية. 

وطالب شقيق المجني عليهما إلى أن الجناة قتلوا شقيقه في منزله، وحرموه من أولاده، منوهًا بأنهم أصابوا شقيقه الآخر مطالبا بالقصاص العادل لاشقائه.

فيما امرت جهات التحقيق  بمركز شرطة طوخ، بحبس المتهم في واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه في مشاجرة بقرية الأحرار دائرة مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات الجيرة على الأرض الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من  مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقى مأمور مركز شرطة طوخ إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية مشاجرة متوفي طلق ناري شخصين بدائرة المرکز مرکز شرطة طوخ کفر شکر

إقرأ أيضاً:

عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج

تعدى عاطلان على حلاق بعدما تشاجروا فى منطقة المرج ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق 26 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني، إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال وسؤال كلاً من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهما عاطلان يقيمان بدائرة القسم، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها، إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفي والمشكو في حقه الثاني، لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

وتمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المشكو في حقه الثاني، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • مشاجرة بالسلاح الأبيض.. عامل يشرع بقتل عمه بسوهاج
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج