قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال بتنفيذ عدة حملات تموينية أسفرت بمركزى بدر والرحمانية عن ضبط طن نخالة مجهولة المصدر و ٧ مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار ٢٢جرام للرغيف الواحد.

 وجارى تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه كما تم  تحرير محضرين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي و٩ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

مصرع شقيقين في حادث بالطريق الزراعي بالبحيرة البحيرة .. سقوط سيارة ميكروباص بركابها في ترعة المحمودية| صور

وبحملات مماثلة بمركزى المحمودية وكفر الدوار تم ضبط مخبز تصرف فى ٦٨ شيكارة دقيق بلدى مدعم و٨ مخابز لإنتاجهم خبر ناقص الوزن ومخبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل وأخر لعدم وجود سجل زيارات بمقر المخبز وقت المرور.

كما تمكنت إدارة تموين كوم حمادة من ضبط ٥٠٠ لتر سولار داخل عهدة باطنية غير مرخصه ومستودع غاز لغلقه فى مواعيد العمل الرسمية كما تم تحرير ٣ محاضر عدم إعلان عن أسعار بيع اسطوانات الغاز ومحضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة تموين البحيرة مديرية التموين والتجارة الداخلية مواعيد العمل الرسمية دقيق بلدي مدعم اسطوانات الغاز خبز غير مطابق للمواصفات

إقرأ أيضاً:

تموين المنيا يضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا ضبط 140 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على استمرار الحملات التموينية بالتنسيق بين مديرية التموين ومباحث التموين والجهات المعنية، لتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، ورصد المخالفات والتأكد من التزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار، وفقا لمبادرة "خفض الأسعار" بتكليفات من رئيس مجلس الوزراء.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن ضبط 140 مخالفة تموينية منها 101 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود سجلات-عدم وجود شهادة صحية )، و39 مخالفة في مجال متابعة الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار – سلع مجهولة المصدر- عدم وجود شهادة صحية- سلع منتهية الصلاحية ).

مقالات مشابهة

  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بأولاد صقر
  • تموين المنيا يحرر 117 محضرًا متنوعًا خلال حملات تفتيشية على المخابز والأسواق
  • تحرير 296 محضرا تموينيا خلال حملات تفتيشية مكثفة بالمنوفية
  • ضبط طن كبريت زراعي مجهول المصدر في البحيرة
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • محافظ أسيوط يوجه بشن حملات رقابية على الأسواق والمخابز وتحرير 101 مخالفة ببعض المراكز
  • ضبط كميات كبيرة من المنظفات مجهولة المصدر داخل مخزن تعبئة في البحيرة
  • تموين المنيا يضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق