كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج ملابسات مقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بمركز طما، وتمكنت من ضبط طرفيها، وأخطر مدير أمن سوهاج بالواقعة.

تلقى مدير مباحث سوهاج إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفي ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول 3 أشخاص أحدهم متوفى بطلق ناري ومصابان بجروح بالرأس، وطرف ثان شخصين أحدهما مصاب بجرح بالرأس، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

جهود البحث والتحري توصلت إلى أن سبب المشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور، تبادلوا خلالها التعدي بالضرب وأطلق أحد أفراد الطرف الثاني عيار ناري من فرد محلي كان بحوزته تجاه المتوفي فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، كما أمكن ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًصدمه قطار أعلى شريط السكة الحديد.. قرار من النيابة بشأن شاب عثر على جثته بالعياط

طعنه بـ «خنجر».. حبس طالب 4 أيام لاتهامه بقتل زميله في القليوبية

مخدرات بـ 2.5 مليون جنيه.. النيابة تباشر التحقيق مع إمبراطور الكيف بالمقطم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن سوهاج مشاجرة في طما

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج

أصيب خمسة أفراد من أسرة واحدة بحالة تسمم غذائي في محافظة سوهاج، وذلك بعد تناولهم طعامًا منزليًا تم وضعه خارج الثلاجة تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية لهم، قبل أن يتمكنوا من العودة إلى المنزل بعد تحسن حالتهم.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال حول وقوع حالة تسمم لعائلة مكونة من خمسة أشخاص وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة.

تبين من خلال التحقيقات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وبقيادة رئيس مباحث المديرية ورئيس مباحث مركز شرطة المراغة، أن المصابين هم منصور (65 سنة، بالمعاش)، ونجله أسامة (32 سنة، مدرس)، وحفيدا الأول منصور (12 سنة، طالب) وهشام (13 سنة، طالب)، بالإضافة إلى زوجة نجل الأول، رشا (41 سنة، ربة منزل).

أفاد المصابون أنهم تناولوا طعامًا محضرًا في المنزل، وقد تم تركه خارج الثلاجة لمدة يوم تقريبًا، مما أدى إلى إصابتهم بالتسمم نفوا أي شبهة جنائية في الواقعة، مشددين على عدم اتهام أي شخص بالتسبب في ذلك تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي بدأت التحقيق في الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. ضبط 6 أشخاص في مشاجرة بالمنشأه
  • بسبب أولوية المرور.. مقتل سائق على يد ابن عمه في قرية بهناي بالمنوفية
  • ندوة توعوية عن الصناعة المحلية بسوهاج
  • تشييع جثمان النقيب محمود جمال معاون مباحث كوم أمبو بمسقط رأسه ببركة السبع
  • الآلاف يشيعون الشهيد محمود جمال معاون مباحث كوم أمبو بمسقط رأسه بالمنوفية|صور
  • الأمن يضبط 53 كجم حشيش في الإسماعيلية
  • حريق يلتهم محتويات شقة سكنية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج
  • إصابة 5 من أسرة واحدة عقب إصابتهم بحالة تسمم غذائى بسوهاج
  • ‎مرور الرياض يضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط