نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، مقطع فيديو لها، عير خاصية الاستوري بحسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك خلال رحلة بـ«التلفريك» في بيروت، قامت بها في أكتوبر الماضي مع زوجها الإعلامي رامي رضوان.  

وكتبت دنيا على المنشور: «الفيديو ده من التلفريك في لبنان بتاريخ 5 أكتوبر عام 2023.. ربنا يحفظ لبنان وفلسطين وكل الوطن العربي.

. ابقي آمنة يا بيروت الحبيبة».

آخر أعمال دنيا سمير غانم

مسلسل «جت سليمة» آخر ظهور للفنانة دنيا سمير غانم على شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان الماضي، إذ قدمت فيه جرعة كوميدية مميزة من خلال 15 حلقة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم القضية الفلسطينية اسرائيل قصف بيروت القصف الاسرائيلي مسلسل جت سليمة دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الجمعة، أنّ الموفد الفرنسيّ جان إيف لودريان قرّر زيارة بيروت خلال الأسابيع المُقبلة، وذلك في اللحظة التي ينضجُ فيها الملف الرئاسي داخلياً.   واليوم، برزت معلومات عديدة عن اللقاء الذي شهدته العاصمة السعودية الرياض بين  لودريان والمُستشار في الديوان الملكي نزار العلولا بحضور سفير السعودية في لبنان وليد البُخاري.   وللتذكير، فإنّ هذا الاجتماع عُقد لبحث ملف الرئاسة في لبنان وما يمكن أن يشهده من تبدلات وتطورات جديدة تؤدي إلى إنهاء الشغور في قصر بعبدا.   قناة الـ"MTV" نقلت عن مصادر مشاركة في لقاء الرياض قولها إن "لودريان لمس تبدلاً وحماسة لدى السعوديين تجاه الملف الرئاسيّ، مشيرة إلى أنّ لودريان ما زال حتى الساعة في الرّياض.   وأوضحت المصادر أن "لقاء لودريان والعلولا بحث في الملف الرئاسية، وكانت الخلاصة بأنّ الأمور في غزة لا تزالُ مُعقدة وتحتاجُ إلى المزيد من الجهود الدبلوماسية".   بدوره، قال مصدر رسميّ لبناني عبر الـ"MTV" أنّ الحل مرتبط بغزة، وأضاف: "متى ما تمت تسوية الوضع في غزة، عندها ستُحل الأمور في جنوب لبنان وعلى صعيد الرئاسة وذلك ضمن سلة متكاملة".    من ناحيتها، قالت قناة الـ"LBCI" إنّ اللقاء الذي شهدته الرياض بيّن أن الامور مبشِّرة بالنسبة للبنان رئاسياً، نظراً إلى أن الحلول موجودة والأطرافَ اللبنانية تُظهر مرونة.  إلى ذلك، ذكرت قناة "الجديد" أنّ "إجتماع الرياض إيجابي، وسيتم التداول داخلياً في المرحلة المقبلة بعدة مبادرات تكرس الخيار الثالث".      

مقالات مشابهة

  • “أونروا”: 200 مدرسة في قطاع غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • الأونروا: ٢٠٠ مدرسة تم إغلاقها في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي
  • الأونروا: 200 مدرسة في غزة تم إغلاقها منذ أكتوبر الماضي
  • عصل طرأ على الرقم 140.. رقمان موقتان للصليب الأحمر في بيروت وجبل لبنان
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 150 ألف ربطة خبز للاجئين في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • دنيا سمير غانم تشيد بفيلم إكس مراتي: «جامد جدا»
  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون