أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالطائف عن بدء تطبيق الدوام الصيفي غدًا الاثنين، في كافة المراحل الدراسية للبنين والبنات للعام الحالي 1445هـ.
وأوضحت الإدارة أن موعد الدوام الصيفي للمدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميًا سيكون حسب التالي: يكون الاصطفاف الصباحي الساعة 6:45 وبداية الحصة الأولى الساعة 7:00 صباحًا.


أخبار متعلقة أمطار رعدية ونشاط الرياح السطحية في حائلالشرطة الأسترالية: منفذ هجوم الطعن في مركز التسوق يعاني من مشاكل عقليةوأهابت بمنسوبي ومنسوبات المدارس والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم إلى مراعاة مواعيد الدوام الرسمية والتوقيت الزمني للحصص الدراسية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الطائف تعليم الطائف الدوام الصيفي

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو

أعلن قسم المشاركة المجتمعية بإدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج عن توجيه رسلة هامة للطلاب المشاركين في مسابقة مؤسسة ماونتن ڤيو المجال الرياضي لطلاب مدارس الإدارة صرح بذلك محمد أبو الفضل علي مدير عام الإدارة ونقيب المعلمين .

وقال نقيب المعلمين بالمنشاه أن قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة بقيادة نعمت محمد الثاني رئيس القسم  أرسل نشرة لمديري المدارس الثانوية والإعدادية والإبتدائية بنطاق الإدارة المشاركة في المجال الرياضي لمؤسسة ماونتن ڤيو بضرورة إبلاغ الطلاب المشاركين بالفعاليات الرياضية التجمع أيام ٦ ، ٧ ، ٨ يوليو الجاري بمركز شباب المنشاه من الساعة السابعة والنصف صباحاً والحرص على إعلام الطلاب بكافة الطرق والإعلان بالإذاعة المحلية كلا حسب قريته ومدرسته .

وفي سياق متصل تنفيذاً لتوجيهات محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بأهمية تفعيل الأنشطة التربوية الصيفية أعلن توجيه التربية الفنية بقيادة نجلاء عبد الفتاح موجه أول التربية الفنية عن بدء تنفيذ فعاليات المركز التدريبي لتنمية القدرات الفنية والإبداعية لطلاب إدارة المنشاه التعليمية الموهوبين مجاناً وذلك بمقر مدرسة العهد الجديد الابتدائية مع مجموعة من أفضل المدربين من موجهي ومعلمي مادة التربية الفنية للإشراف على عمل ورش متنوعة في الرسم والأشغال الفنية والتصميم والبورترية والمنظور الهندسي بالإضافة إلى المجسمات وتنفيذ أفكار إبداعية جديدة.

ونبه توجيه التربية الفنية على جميع مدارس الإدارة بكافة مراسلها بالتنبيه على الطلاب الراغبين في المشاركة والتسجيل في فعاليات المركز التوجه للمدرسة وتسجيل أسمائهم ومواهبهم  للاستمتاع بصيف ملئ بالمواهب وتعلم كل ما هو جديد تحت إشراف محمد عبدالله مصطفى موجه تربية فنية.

مقالات مشابهة

  • غداً.. القبول الموحد يعلن نتائج الفرز التجريبي
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • التزام المقاهي والأسواق في إمبابة بتطبيق قرار الغلق.. صور
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • محافظ القليوبية يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ القليوبية يوجه بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ أسوان يوجه بتطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم