شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن رئيس مجلس الشورى يهنئ المملكة المغربية بذكرى عيد العرش المجيد، بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد النعم ميارة، رئيس مجلس المستشارين، وراشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس الشورى يهنئ المملكة المغربية بذكرى عيد العرش المجيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس الشورى يهنئ المملكة المغربية بذكرى عيد...

بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقيتي تهنئة إلى معالي السيد النعم ميارة، رئيس مجلس المستشارين، وراشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب بالمملكة المغربية الشقيقة، ضمنهما أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات؛ بمناسبة احتفاء المملكة المغربية بذكرى عيد العرش المجيد.

وأعرب رئيس مجلس الشورى، في برقيتي التهنئة، عن بالغ الاعتزاز بعمق الروابط والعلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين والمملكة المغربية، وشعبيهما الشقيقين، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيسي مجلسي المستشارين والنواب بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب المغربي الشقيق، بالمزيد من التقدم والرفعة والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة.

كما بعث رئيس مجلس الشورى برقية تهنئة مماثلة بهذه المناسبة المجيدة، إلى مصطفى بنخيي، سفير المملكة المغربية الشقيقة لدى مملكة البحرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس الشورى يهنئ المملكة المغربية بذكرى عيد العرش المجيد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يهنئ عبود هاتفيا برئاسة مجلس الدولة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، المستشار أحمد عبود؛ بمناسبة تعيينه رئيسًا لمجلس الدولة.

وخلال اتصال هاتفي لشيخ الأزهر برئيس مجلس الدولة، دعا فضيلة الإمام الأكبر، الله له بالتوفيق والسداد في تحقيق العدالة، وأن يظل مجلس الدولة في عهده حصنًا وعنوانًا للحقوق والحريَّات.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024، والقرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • مصطفى بكري يهنئ الفريق أول عبد المجيد صقر على توليه منصب وزير الدفاع
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره في جمهورية بيلاروسيا
  • شيخ الأزهر يهنئ عبود هاتفيا برئاسة مجلس الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ رئيس مجلس الدولة الجديد
  • مجلس الشورى يطالب بتنظيم وتوحيد أنظمة البناء في مدن المملكة
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيريه الصومالي والكندي
  • رئيس حزب الجمهوريون الفرنسي: إذا فزنا في الإنتخابات سنعيد تأسيس علاقات جديدة مع المغرب (فيديو)