شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تغلق الشوارع والطرقات تباكيا على الحسين، أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على إغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في عواصم المحافظات وفي المدن الخاضعة لسيطرتها، وايقاف حركة السير فيها .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تغلق الشوارع والطرقات تباكيا على الحسين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تغلق الشوارع والطرقات تباكيا على الحسين
أقدمت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على إغلاق عدد من الشوارع الرئيسية في عواصم المحافظات وفي المدن الخاضعة لسيطرتها، وايقاف حركة السير فيها واجبار أصحاب المحال التجارية على الإغلاق، استعداداً لإقامة فعاليتها الطائفية التي تحشد أتباعها إليها سنويا للتباكي على الحسين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تغلق الشوارع والطرقات تباكيا على الحسين وتم نقلها من قناة اليمن اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً للعلوم الشرعية في إب وتطرد طلابه

اقتحمت مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب) مركزاً للعلوم الشرعية، واستولت عليه كلياً، في محافظة إب، وسط اليمن.

وأفادت مصادر محلية، بأن المليشيا الحوثية استولت، الإثنين، على مركز الشافعي التابع لجماعة السلفيين بمنطقة "ماتر" بمديرية ريف إب وسيطرت عليه بشكل كلي.

ولفتت إلى أن عملية المداهمة والاستيلاء على المركز تمت بتوجيهات وإشراف القيادي الحوثي المدعو "أحمد العصري" المعين من قبل المليشيا مديرا لما يسمى بـ"مكتب الإرشاد"، وهو مكتب استحدثه الحوثيون.

وذكرت أن المليشيا عقب المداهمة والسطو على المركز قامت بطرد جميع الطلاب الذين يتلقون تعليمهم فيه، ويسكنون في أحد المساكن التابعة له.

وسبق وسطت نهاية يوينو الماضي، على مسجد "دار الحديث" الكائن في منطقة السبل بمديرية الظهار، غربي مدينة إب، وقامت بطرد أكثر من 300 طالب كانوا يدرسون فيه.

ومنذ انقلابها على النظام في 21 سبتمبر/ أيلول 2014، واجتياح مليشياتها العاصمة صنعاء، سطت على عشرات المساجد والمراكز التعليمية الدينية، وأحرقت العديد من المكتبات، لمجرد تعارضها مع فكرها الطائفي.

واعتبر حقوقيون، هذه الانتهاكات ضمن واحدة من أبشع الجرائم الإرهابية الفكرية، والتي تزيد من حالة الاحتقان المجتمعي والديني ضد المليشيا.

مقالات مشابهة

  • مليشيا الحوثي تقتحم مركزاً للعلوم الشرعية في إب وتطرد طلابه
  • مليشيا الحوثي تقتحم مركزُا للسلفيين وسط اليمن وتستولي عليه بالقوة
  • مليشيا الحوثي ترفع العشرات من النقاط العسكرية في إب
  • مليشيا الحوثي تستهدف الأعيان المدنية في تعز وتثير الرعب بين السكان
  • مليشيا الحوثي تستهدف الأعيان المدنية شمالي الضالع
  • مليشيا الحوثي تصعد حملة القمع ضد قيادات المؤتمر الشعبي العام.. الحكومة تحذر من تداعيات خطيرة
  • مقتل قيادي في حزب الله شارك في تدريبات ومعارك مليشيا الحوثي باليمن
  • مليشيا الحوثي تنقل عربات وآليات عسكرية وتعزيزات بشرية إلى الحديدة
  • مليشيا الحوثي تحقق مع 3 موظفات بهيئة المواصفات بتهمة الاحتفال بسبتمبر
  • مليشيا الحوثي تمنع توسعة مسجد في إب