شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن بالفيديو إعصار دوكسوري يقتل 19 في الفلبين والصين ودمار واسع بالممتلكات، عواصم الوكالاتضرب إعصار دوكسوري القطاع الجنوبي الشرقي من الصين، مصحوباً أمطار شديدة الغزارة، ورياح عاتية فاقت سرعتها حاجز الـ 150 كم ساعة، .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.

. إعصار دوكسوري يقتل 19 في الفلبين والصين ودمار واسع بالممتلكات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. إعصار دوكسوري يقتل 19 في الفلبين والصين...
عواصم - الوكالات ضرب إعصار "دوكسوري" القطاع الجنوبي الشرقي من الصين، مصحوباً أمطار شديدة الغزارة، ورياح عاتية فاقت سرعتها حاجز الـ 150 كم/ساعة، تسببت حتى الساعة بمقتل 6 أشخاص بحسب الحصيلة الأولية الم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. إعصار دوكسوري يقتل 19 في الفلبين والصين ودمار واسع بالممتلكات وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد: جهودنا مع الفلبين تهدف إلى ضمان الأمن واستدامة الاستقرار

التقى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بنيامين أبالوس، وزير الداخلية والحكم المحلي بالفلبين، وبحث معه تعزيز العلاقات الاستراتيجية، وتوسيع نطاق التعاون الأمني لمواجهة التحديات المعاصرة في مجالات مكافحة الجرائم السيبرانية والجرائم المنظمة العابرة للحدود.

وقال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": سعدت بلقاء معالي بنيامين أبالوس، وزير الداخلية والحكم المحلي بجمهورية الفلبين الصديقة، حيث استعرضنا علاقات التعاون والصداقة بين بلدينا، وتباحثنا في تعزيز آفاق العلاقات الإستراتيجية وتوسيع نطاق التعاون الأمني لمواجهة التحديات المعاصرة في مجالات مكافحة الجرائم السيبرانية والجرائم المنظمة العابرة للحدود".
وتابع: جهودنا المشتركة تهدف إلى ضمان الأمن واستدامة الاستقرار في مجتمعاتنا، بما يؤكد رؤيتنا المشتركة نحو مستقبل أكثر أماناً وازدهاراً.

#سيف_بن_زايد: سعدت بلقاء معالي بنيامين أبالوس، وزير الداخلية والحكم المحلي بجمهورية #الفلبين الصديقة، حيث استعرضنا علاقات التعاون والصداقة بين بلدينا، وتباحثنا في تعزيز آفاق العلاقات الاستراتيجية وتوسيع نطاق التعاون الأمني لمواجهة التحديات المعاصرة في مجالات مكافحة الجرائم… pic.twitter.com/2qgzZ8xdYx

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • مراهق يقتل شقيقته شنقاً غربي بغداد
  • إخلاء قرى في الفلبين جراء نشاط بركان كانلاون
  • إخلاء قرى وحظر تجوال بسبب نشاط بركان كانلاون وسط الفلبين
  • عبدالله المري يستقبل وزير الداخلية والحكم المحلي في جمهورية الفلبين
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • سيف بن زايد: جهودنا مع الفلبين تهدف إلى ضمان الأمن واستدامة الاستقرار
  • إعصار ياغي يقتل 324 شخصا في فيتنام
  • إجلاء المئات من منازلهم فى الفلبين جراء نشاط بركان كانلاون
  • الجارديان: موقف ترامب أثناء المناظرة الرئاسية يثير القلق بشأن استمرار دعم أوكرانيا
  • تعرف على أكبر 6 حرائق غابات حول العالم.. وفيات ودمار هائل