صحافة العرب:
2024-07-02@09:03:42 GMT

أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين، سواليف ينتهي تأثير الكتلة_الهوائية_الحارة و التي امتدت خلال الأسابيع الماضية، لتعود و تنخفض درجات الحرارة إلى .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين

#سواليف

ينتهي تأثير #الكتلة_الهوائية_الحارة و التي امتدت خلال الأسابيع الماضية، لتعود و تنخفض درجات #الحرارة إلى مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام يوم الأحد.

و يُتوقع بمشيئة الله أن تعود #الأجواء_اللطيفة خلال الليلتين القادمتين للمرتفعات الجبلية، بحيث تكون الصغرى بحدود 20 مئوية أو أقل بقليل في العاصمة و المدن الأردنية، في حين تسود أجواء مُعتدلة الحرارة في باقي المناطق.

عدا عن ذلك تكون #الرطوبة النسبية مرتفعة و تتجاوز حاجز الـ 80% بُعيد انتصاف الليل في مناطق عِدّة، مع ظهور بعض #الغيوم المنخفضة و بخاصة شمال المملكة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء لطيفة خلال الليلتين القادمتين وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس الثلاثاء: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة.. ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – استمرار الأجواء الحارة بجميع أنحاء المملكة، خاصة المنطقة الشرقية، مع نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، كذلك على الطريق الواصل بين الليث وجازان، وقد تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض، في حين لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 10-30 كم/ ساعة، وتصل إلى 45 كم / ساعة مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، ويصل إلى مترين ونصف المتر مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، ويصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي غربية إلى شمالية غربية، وتتحول تدريجيًا إلى شمالية بسرعة 10-30 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • طقس الثلاثاء: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة.. ورياح مثيرة للأتربة ببعض المناطق
  • أجواء شديدة الحرارة ورطوبة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • أجواء صيفية اعتيادية الثلاثاء.. وارتفاع على الحرارة الخميس
  • لجنة حقوق الانسان ناقشت موضوع الحماية من الاستغلال من خلال التيك توك
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • الاثنين .. أجواء صيفية اعتيادية 
  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبًا
  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبًا- عاجل
  • الدرجات المتوقعة وموعدها.. أجواء معتدلة وهبوط الحرارة تحت المعدل قريبً- عاجلا
  • الأرصاد يتوّقع أجواء غائمة جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات