فن، وفاة نجمة أمريكية شهيرة عن عمر يناهز 90 عاما تفاصيل،توفيت النجمة الأمريكية إنجا سوينسون عن عمر يناهز 90 عاما وهى إحدى النجمات اللاتى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة نجمة أمريكية شهيرة عن عمر يناهز 90 عاما.. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة نجمة أمريكية شهيرة عن عمر يناهز 90 عاما.. تفاصيل

توفيت النجمة الأمريكية إنجا سوينسون عن عمر يناهز 90 عاما وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن عديد من الاعمال الفنية التى تعد محفورة فى ذاكرة عشاقها وهو ما أكده ابنها الى موقع tmz. 

إنجا سوينسون

ولدت إنجا سوينسون فى 29 ديسمبر 1932 في أوماها بالولايات المتحدة الأمريكية وتخرجت فى مدرسة ثانوية مركزية في أوماها فى عام 1950. 

درست إنجا سوينسون الدراما في جامعة نورث وسترن وبدات مشوارها السينمائى عام 1957 حيث شاركت عديد من أعمال المختلفة منها فيلم صانعة المعجزات The Miracle Worker فيلم Advise & Consent و فيلم Bay Cove  فيلمEarth II  وفيلم Lipstick وشاركت فى مسلسل Benson ومسلسل Kuzey Güney غيرها. 

تم ترشيح إنجا سوينسون لجائزة إيمى ثلاث مرات ، في أعوام 1980 و 1982 و 1985.

ظهرت النجمة إنجا سوينسون فى برودواى لأول مرة عام في New Faces لعام 1956 وظهرت فى ستة إنتاجات فى منها مشاركة جولي أندروز فى كاميلوت (1960) ودور البطولة في عام 1963 110 في الظل وكان آخر رصيد لها فى برودواى هو شارع بيكر ستريت عام 1965 ، وهى مسرحية شيرلوك هولمز الموسيقية التى توفى كاتب كتابها جيروم كوبرسميث الأسبوع الماضي وتم ترشيحها لتونى مرتين لأفضل ممثلة فى مسرحية موسيقية لـ 110 في شارع شيد وبيكر.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة نجمة أمريكية شهيرة عن عمر يناهز 90 عاما.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صرف معاشات ما يناهز 7000 من المتقاعدين الجدد في قطاع التربية والتعليم

أعلن الصندوق المغربي للتقاعد، الجمعة، أنه تم صرف مايناهز 7.000 معاشا لفائدة المتقاعدين الجدد التابعين لقطاع التربية والتعليم.

وذكر الصندوق، في بلاغ، أن “عملية صرف معاشات المتقاعدين الجدد التابعين لقطاع التربية والتعليم قد تمت بنجاح”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “تم صرف مايناهز 7.000 معاشا لفائدة المنخرطين الذين أحيلوا على التقاعد في 31 غشت 2024، لبلوغهم حد السن أو بناء على طلب منهم، أي بمعدل إنجاز ناهز 99 في المئة”.

وخلص البلاغ إلى أنه “بفضل هذا الأداء، الذي يعد ثمرة التنسيق الجيد بين الصندوق ومصالح قطاع التربية والتعليم والخزينة العامة للمملكة، تمكن هؤلاء المتقاعدون الجدد من استلام معاشاتهم دون انقطاع للدخل وذلك في الشهر الموالي لتاريخ إحالتهم على التقاعد”.

مقالات مشابهة

  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • بعد تعليقها 13 عاما.. ولاية أمريكية تُعيد تنفيذ أحكام الإعدام بهذه الطريقة
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • طبيب يكشف تفاصيل صادمة حول تورطه في وفاة ماثيو بيري نجم «Friends»
  • صرف معاشات ما يناهز 7000 من المتقاعدين الجدد في قطاع التربية والتعليم
  • كان بيشرب سيجارة.. تفاصيل وفاة مسن داخل شقته في أكتوبر
  • خرج في رحلة علم ورجع جثة هامدة.. ننشر تفاصيل وفاة طالب الشرقية غرقًا
  • شفق نيوز تكشف تفاصيل تحرير الايزيدية سيدو من غزة ودور قوة أمريكية
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • وفاة طفلة في مستشفى حكومي بالمنوفية