صحافة العرب:
2024-07-08@12:14:32 GMT

- 10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- 10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا، فى أولى حفلات سلسلة City Festival التى تنظمها مجموعة  أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات مصر ، شهد نادي سيتي كلوب طنطا أمس الجمعة يوما ترفيهيا وحفلا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا

فى أولى حفلات سلسلة City Festival التى تنظمها مجموعة  أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات مصر ، شهد نادي سيتي كلوب طنطا أمس الجمعة يوما ترفيهيا وحفلا غنائيا ضخما أحياه المطرب بهاء سلطان وسط أجواء مبهجة، وبحضور حوالى 10 آلا من الأعضاء وأسرهم.

وسادت أروقة سيتي كلوب طنطا أمس أجواء من البهجة والفرحة، على مدار اليوم بعد تخصيص أماكن مميزة للأعضاء والحضور، وكيدز اريا "ملاهي أطفال" اضافية وتوزيع الهدايا والحلوي والعصائر والمرطبات.

وشهد الحفل الغنائي الذي أحياه المطرب بهاء سلطان وقدمه الإعلامي خالد عليش، تفاعلا كبيرا من أعضاء نادي سيتي كلوب طنطا الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مبهجة، حيث أعربوا عن سعادتهم التي لا توصف  بالتنظيم الرائع والراقي للاحتفالية، ودور رجال الأمن في محافظة الغربية في تأمين الاحتفالية التي خرجت مشرفة ورائعة. 

وأشاد أعضاء سيتي كلوب طنطا و الحاضرون بقدرات مجموعة أندية سيتي كلوب على تنظيم الحفل وفق اجراءات احترازية وأمنية عالية، ما يعكس حرص المجموعة على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

وتقدم المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات للاستثمار الرياضي،  والدكتور مصطفي عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب بالشكر والتقدير لمديرية أمن الغربية لجهودهم في تأمين الحفل.

وحرص الدكتور مصطفى عزام، علي هامش احتفالية أمس على  الاطمئنان على توفير كل سبل الراحة و تقديم كافة الخدمات المتميزة للأعضاء وأسرهم وسلامة الحضور.

واستقبل عزام الأعضاء واستمع للعديد من المقترحات الهادفة، في ضوء الجهود المتواصلة لتحقيق كافة طموحات الأعضاء.

ويحرص عزام على القيام بجولات ميدانية لمتابعة كافة الفعاليات والانشطة للوقوف عن قرب على التحديات والتطوير والتحسين المستمر للخدمات المقدمة للأعضاء.

ويعتبر حفل City Festival الذي أحياه المطرب بهاء سلطان أمس باكورة سلسة من الحفلات التي تقام بفروع أندية سيتى كلوب تدريجيا.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 آلاف عضو في حفل بهاء سلطان بسيتى كلوب طنطا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد توديع كوبا أمريكا.. "لعنة القط" تطارد منتخب البرازيل

أدى إقصاء البرازيل من بطولة كوبا أمريكا 2024 لإحياء نظرية "لعنة القط" التي يُعتقد أنها تطارد منتخب "الكناري" منذ عام 2022، وفقا لما أبرزته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

بعد توديع كوبا أمريكا.. "لعنة القط" تطارد منتخب البرازيل

أثناء بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ألقى المسؤول الصحفي لمنتخب البرازيل بشيء من العنف، قطًا وجده على طاولة المؤتمر الصحفي.

وبعدها بأيام قليلة من الواقعة، تعرضت البرازيل للإقصاء على يد كرواتيا في ربع نهائي البطولة التي توجت بها الأرجنتين في النهاية.

ومنذ واقعة القط، تواصلت نكسات "السيليساو"، حيث خسر في ربع نهائي كأس العالم 2022، ثم أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، والآن في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024 أمام أوروجواي، الأمر الذي أعاد للأذهان في البرازيل واقعة قديمة مرتبطة بلعنة القطط.

وأشارت الصحيفة الرياضية إلى أن تلك الواقعة كان أبطالها فريقي راسينج كلوب وإندبيندينتي الأرجنتينيين، فيما عرف بـ "لعنة القطط السبع النافقة".

ففي عام 1967، كان راسينج كلوب ضحية للعنة أطلقها عليه مشجعي منافسه إندبيندينتي، حيث قام مشجعو هذا الأخير، بمساعدة ساحرة، بدفن 7 قطط نافقة في ملعب راسينج كلوب حتى يواجه الفريق 50 عامًا من الحظ السيئ.

وفي نفس الموسم خسر راسينج الدوري في الجولة الأخيرة.

وفي عام 1980، وبناءً على طلب المدير الفني توتو لورنزو، قاموا بالبحث عن جثث القطط السبع لإنهاء اللعنة، لكنهم لم يعثروا إلا على 6 فقط، لذلك حاولوا العثور على طرق أخرى للقضاء على اللعنة، لكن دون جدوى.

وفي عام 1998، وصل اليأس بالفريق لإقامة جلسة لطرد الأرواح الشريرة، وفي عام 2001 تم العثور أخيرًا على جثة القطة السابعة وإبعادها عن الملعب.

وللمفاجأة، في ذلك العام، عاد راسينج كلوب أخيرًا للفوز بلقب الدوري بعد 35 عامًا.
 

مقالات مشابهة

  • بعد توديع كوبا أمريكا.. "لعنة القط" تطارد منتخب البرازيل
  • تعليق لافت لقيادي بارز عن تحرك بهاء الحريري
  • تفاصيل توجيهات هامة من كامل الوزير بشأن المصانع: لا توقف لأي سبب
  • النصر يقدّم عرضا لـ لاعب راسينغ كلوب
  • آرني سلوت: يورجن كلوب ترك فراغا كبيرا
  • قطار اختبارات الكرة بأندية سيتي كلوب يصل طنطا والفيوم بحثا عن المواهب.. صور
  • بهاء الحريري: سنعمل ما في وسعنا لخدمة المواطن اللبناني
  • مقرر لجنة الصناعة بالحوار الوطني: ناقشنا كل إشكاليات القطاع
  • بهاء الحريري يزور ضريح الرائد وسام عيد في ديرعمار
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول