تحدث فيليكس عن هدفه الرائع الذي سجله، مشيرًا إلى الحظ الذي لعب دورًا في تسجيله

بعد فوز برشلونة على قادش بهدف دون رد في الدوري الإسباني، أعرب جواو فيليكس، مهاجم الفريق الكتالوني، عن تقديره لأداء الفريق مشيرا في الوقت ذاته  إلى بعض النواقص التي يحتاجون إلى تحسينها.

اقرأ أيضاً : تشافي: طموحنا وضع الريال تحت الضغط

وفي تصريح لقناة "موفيستار"، أكد فيليكس أن المباراة كانت صعبة وأنهم كانوا يجب عليهم السيطرة بشكل أكبر على اللعب.

ويدرك فيليكس أيضًا أهمية المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني وصعوبتها، خاصة بالنسبة لفرق تحاول تفادي الهبوط.

وعبر المهاجم البرتغالي عن رغبته في المشاركة بشكل أكبر في المباريات مؤكدا على استعداده لبذل جهده من أجل مساعدة الفريق وتقديم الأداء الأمثل.

وتحدث فيليكس عن هدفه الرائع الذي سجله، مشيرًا إلى الحظ الذي لعب دورًا في تسجيله وذكر أنه يتمنى مواصلة تقديم أداء جيد في المباريات القادمة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برشلونة تصريحات

إقرأ أيضاً:

الكرملين يعبر عن بالغ القلق إزاء الغارات الإسرائيلية في لبنان

قال الكرملين، اليوم الثلاثاء، إنه يشعر بقلق بالغ إزاء الأنشطة العسكرية الإسرائيلية في لبنان، والأنباء عن شن غارة على العاصمة السورية دمشق.

وقالت إسرائيل إن قتالاً عنيفاً اندلع مع جماعة حزب الله اللبنانية في جنوب لبنان، اليوم، بعد أن شنت قوات المظلات التابعة لها عملية هناك في بداية توغل بري، أعقب غارات جوية استهدفت قيادة حزب الله.

مستقبل مجهول.. تهديدات تنتظر الجيش الإسرائيلي في الاجتياح البري للبنان - موقع 24ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن قضية المدنيين في لبنان خلال العملية البرية للجيش الإسرائيلي قد لا تكون المشكلة الكبيرة، وإنما مزايا حزب الله والكمائن التي استخدمها بفعالية ضد القوات الإسرائيلية خلال حرب لبنان الثانية عام 2006.

وعلى صعيد آخر، قالت وسائل إعلام سورية رسمية صباح اليوم، إن 3 مدنيين قُتلوا وأصيب 9 آخرون في ضربة جوية إسرائيلية على العاصمة دمشق.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف: "نشهد معاً أن الأعمال القتالية تتوسع من الناحية الجغرافية، مما يزيد من التوتر وزعزعة استقرار المنطقة. هذا التوتر مدمر للمنطقة والمناطق المحيطة بها. لا نزال نشعر بقلق بالغ".

وذكر أن موسكو على اتصال دائم بدمشق. وأضاف: "لا نرى حالياً أي مخاطر وشيكة، لكننا نندد بالطبع بشن مثل هذه الضربات على دولة ذات سيادة".

مقالات مشابهة

  • آلام الحوض تبعد ألكساندر عن المشاركة في المباريات القادمة
  • الكرملين يعبر عن بالغ القلق إزاء الغارات الإسرائيلية في لبنان
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • لا أضمن له المشاركة.. مدرب برشلونة يوجه تحذيرًا للحارس تشيزني
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الإثنين
  • كالافيوري يكشف سبب تأقلمه السريع مع أرسنال
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)