أفادت وسائل إعلام إيرانية، إلغاء رحلات طيران مطار مهرأباد في طهران وعدة مدن إيرانية حتى صباح الغد، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

عمان: نتابع تطورات التصعيد العسكري في المنطقة وتطالب بضبط النفس الأرصاد: موجة حارة جديدة تبدأ اليوم.. وهذا موعد الذروة هجمة المسيرات الإيرانية

وأكدت سلطنة عمان، أنها تتابع باهتمام بالغ تطورات التصعيد العسكري بالمنطقة وخطورة انعكاساته، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

وأشارت سلطنة عمان أهمية ضبط النفس، والالتزام بالقوانين الدولية وضرورة اضطلاع مجلس الأمن بمسؤوليته في حفظ الأمن والسلم الدوليين.

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، أن لبنان قرر فتح مطار رفيق الحريري أمام حركة السفر.

وأوضح مصدر مصري رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية، أن خلية أزمة من كافة الأجهزة والمؤسسات المعنية تتابع عن كثب تطورات الأوضاع بالمنطقة، وترفع تقاريرها للرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار الساعة.

وأكد مصدر أمني مصري رفيع المستوى للقاهرة الإخبارية، أن الدفاعات الجوية المصرية في حالة تأهب قصوى بالتزامن مع إطلاق مسيرات إيرانية نحو إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية موعد وصول المسيرات الإيرانية إلى المجال الجوي الإسرائيلي بعد إطلاق سرب من المسيرات الإيرانية نحو تل أبيب.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه من المتوقع وصول المسيرات الإيرانية إسرائيل في الثانية صباح الغد بالتوقيت المحلي، طبقًا لنبأ عاجل أفادت به فضائية "القاهرة الإخبارية".

ومن جانبه أكد البيت الأبيض أن إيران بدأت هجومًا جويًا من المسيرات الإيرانية نحو إسرائيل، بينما أوضحت القاهرة الإخبارية، أن طائرات مقاتلة تابعة للقوات الأمريكية تحلق فوق العراق والاردن في محاولة لاعتراض المسيرات الإيرانية المتجهة نحو إسرائيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المسيرات الإيرانية وسائل اعلام ايرانية اكسترا نيوز طهران المسیرات الإیرانیة القاهرة الإخباریة وسائل إعلام

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام الحوثيين: أربع غارات جديدة على مطار الحديدة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت جماعة الحوثي المسلحة، الجمعة، أن الولايات المتحدة وبريطانيا شنتا 4 غارات على مطار الحديدة الدولي غرب البلاد.

وقالت قناة “المسيرة” الناطقة باسم الحوثيين، إن “الطيران الأمريكي البريطاني شن 4 غارات عصر الجمعة على مطار الحديدة الدولي ” دون توضيح نتائج هذا الاستهداف.

ومن حين إلى آخر، تعلن جماعة الحوثي بشكل متكرر تعرض مطار الحديدة لغارات أمريكية وبريطانية، وذلك على خلفية هجماتهم ضد السفن التجارية في البحر الأحمر وخليج عدن.

ويتعهد الحوثيون بمواصلة استهداف السفن المرتبطة بـ”إسرائيل” حتى تتوقف الحرب على الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك رغم الضربات الأمريكية والبريطانية على أهداف تابعة للحركة في اليمن.

 

مقالات مشابهة

  • مطار القاهرة يستقبل أول رحلة سياحية من ميلانو
  • إعلام لبناني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف دراجة نارية جنوب لبنان
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام الحوثيين: أربع غارات جديدة على مطار الحديدة
  • لأول مرة منذ عقود.. شاهد ماذا فعل صحفي سعودي في مطار وشوارع العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو”
  • «مصر للطيران» تسير 20 رحلة لعودة الحجاج المصريين والأفارقة غدا
  • مسؤول بـ«طيبة للمطارات»: 64 شركة طيران بمطار المدينة تعمل على نقل الحجاج
  • «القاهرة الإخبارية»: طهران على مفترق طرق بعد مصرع إبراهيم رئيسي
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف في مطار نيودلهي بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)
  • إعلام إسرائيلي: قيادة المنطقة الشمالية تجري استعداداتها لعملية عسكرية محتملة