شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد أتربة مثارة على المدينة المنورة حتى الساعة الـ 8، نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة.هذا تشمل تأثيراتها رياحا .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: أتربة مثارة على المدينة المنورة حتى الساعة الـ 8، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: أتربة مثارة على المدينة المنورة حتى الساعة...

نبه المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليومي عن حالة الطقس لهذا اليوم من أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة.

هذا تشمل تأثيراتها رياحا نشطة وتدنيا في مدى الرؤية الأفقية.

وأشار المركز إلى أن الحالة التي تشمل المدينة المنورة ومحافظات وادي الفرع والعلا والعيص وخيبر وينبع ومركز الرايس ، تبدأ الساعة الـ 9 صباحا وتستمر حتى الساعة الـ 8 مساء اليوم.

الطقس في مناطق السعودية

يستمر الطقس حار إلى شديد الحرارة على المنطقة الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى، بحسب توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم.

وتبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة مع نشاط في الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقة مكة المكرمة.

كما تكون السماء غائمة جزئيا مع فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مرتفعات جازان و عسير.

حالة الطقس المتوقعة على #المملكة اليوم #السبت 2972023م#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/MROwrtOwMq

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: أتربة مثارة على المدينة المنورة حتى الساعة الـ 8 وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الوطنی للأرصاد حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، وجريان السيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وصامطة والطوال، وأمطار متوسطة على محافظات ضمد، وصبيا، وأبوعريش، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
كما نبَّه من رياح شديدة وأتربة مثارة وشبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش.
أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة"الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةوبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 9 مساءً.

مقالات مشابهة

  • ضباب ورياح وأتربة.. "الأرصاد" يكشف عن طقس المدينة المنورة
  • الأرصاد: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة الحدود الشمالية
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورة
  • "الأرصاد": أتربة مثارة على منطقة نجران
  • أتربة مثارة على منطقة نجران
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكن
  • تبدأ 9 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • «الأرصاد»: أتربة مثارة على محافظة شرورة