«يخلق من الشبه أربعين» مقولة مأثورة شهيرة تكاد تنطبق على أرض الواقع بمرور كل يوم مع اكتشاف وجود أشباه لأشخاص بنسبة كبيرة وغير متوقعة، وهو ما حدث مؤخرًا مع الموسيقار الهندي الذي يدعى أبهيجيت باتاشاريا، بسبب الشبه الكبير الذي جمع بينه وبين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

ظهور شبيه الرئيس الراحل مبارك 

خلال الأيام القليلة الماضية ظهر الهندي أبهيجيت باتاشاريا في أحد مقاطع الفيديو ضمن مشاركته بين فريق الحكام في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وكان يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح.

وسرعان ما تصدر الموسيقار الهندي أحاديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، للشبه الكبير في ملامحه مع ملامح الراحل حسني مبارك، وهو ما علق عليه خلال تصريحاته لـ«الوطن».

تعليق أبهيجيت باتاشاريا على تصدره التريند في مصر 

سعادة بالغة انتابت «باتاشاريا» بعد تصدره تريند منصات التواصل الاجتماعي في مصر، قائلًا إنه استقبل الأمر بمفاجأة كبيرة، فهو لم يتوقع في يوم أنه يشبه الرئيس الراحل حسني مبارك إلى هذا الحد، وأنه سوف سيصبح حديث المصريين.

«شكرًا مصر على حبك لي من قلبك فأنا الفنان الهندي الأكثر حظًا في العالم بسبب هذا الحب»، بتلك الكلمات عبر الهندي أبهيجيت باتاشاريا عن سعادته البالغة بعد أن أصبح حديث العديد من نشطاء السوشيال ميديا في مصر.

وعلى الرغم من شهرته التي نالها مؤخرًا في مصر، فقد كشف «باتاشاريا» أنه لم يزر مصر من قبل، وبعد شعوره بمشاعر الحب للمصريين قرر زيارتها في القريب العاجل، مختتمًا حديثه قائلًا: «أحبك يا مصر».

يذكر أن أبهيجيت باتاشاريا من مواليد 30 أكتوبر 1958 بمدينة كانبور الهندية، إذ ينتمي لعائلة بنغالية من الطبقة المتوسطة من كانبور، وكان والداه ضد غنائه إلا أنّ «أبهيجيت» عارض رغبتهما وأصبح مغنيًا، وفق موقع «imdb» العالمي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شبيه حسني مبارك الرئیس الراحل فی مصر

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)

كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إنه عندما عاد من زيارته لواشنطن، قال إنه لن يكتب للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ما دار بينه وبين المسئولين هناك في برقيات أو مراسلات لأن هذا كلام لا يكتب.

أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ"انقلاب كامل على أوسلو"

وأضاف أبو الغيط خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، الذي يعرض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، السبت، أنه عندما عاد في اليوم التالي أخبر الرئيس مبارك بما دار بينه وبين نائب الرئيس الأمريكي تشيني، ووزير الدفاع الأمريكي، وكذلك السيناتور ماكين، حول التوريث بمصر ورغبتهم في التغيير.

وأكد أن مبارك أصيب بالإحباط لأنه كان يراها دول صديقة وداعمه له وأنه داعم لأمريكا في هذا الإقليم في حدود التكافؤ، وكذلك لعلاقة الاحترام بينهما.   

وأشار إلى أنه جلس معه لمدة ساعة ونصف وقال له "هل قرأت كل البرقيات التي أرسلتها؟"، ولكن هناك شيء لم أكتبه عما دار في واشنطن.

مبارك عن أمريكا: لو رغبوا في إزاحتي عن الحكم لفعلوا

وأكد أنه عند مغادرته وجد الرئيس مبارك، وهو يتمتع بحكمة ورؤيا وبهدوء شديد لأنه أمضى وقتًا طويلًا بالرئاسة وقبلها كنائب للرئاسة، وقال مبارك: "لو رغبوا في إزاحتي عن الحكم لفعلوا"، مشيرًا إلى أن كله مسجل في كتابه "شهادتي".

أكد: “كلفت بوزراة الخارجية المصرية في 2004 وتابعت الرغبة الأمريكية في التغيير داخل المجتمعات العربية”.

وأضاف أبو الغيط أن الرئيس مبارك أدرك مبكرًا ان النوايا الأمريكية اتجاهه ليست طيبة، وبالتحديد في 2004، عندما توليت منصب في حكومة نظيف وسافرت بعدها للولايات المتحدة الامريكية في فبراير 2005، والتقيت بنائب الرئيس تشيني وزير الدفاع الأمريكي ويعمل في البيت الأبيض، وشخصية عملت مع ترومن سنة 1950، وكان شخصية محنكة جدًا".

وتابع: "قبلها شاركت كوزير خارجية لمصر في مؤتمر ميونخ للأمن في 10 فبراير 2005، وهاجم مصر السيناتور ماكين، كان يمييني جدًا وجمهوري وكان له تأثير كبير الولايات المتحدة، وكان والده قائد الاسطول الأمريكي في المحيط الهادي، وجده كان أحد القادة البحريين في الحرب العالمية الثانية، وكان يشعر بقيمته، وقال لي أمام المؤتمر في ميونخ "ايه حكاية الرئيس مبارك وعملية توريث الحكم، وأن هناك ضرورة للتغيير في مصر"، وكان هذا مؤشر".

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • «أبو الغيط» يكشف تعليق مبارك عن رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب واشنطن عليه
  • هل أرادت أمريكا تغيير نظام الحكم في عهد مبارك؟.. أبو الغيط يُجيب
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب