شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يتفاوض مع أحد الأندية بايرن ميونيخ يُعلن استبعاد ماني من مباراة كاواسكي الودية، قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني، صباح اليوم السبت، استبعاد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة الفريق ضد .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «يتفاوض مع أحد الأندية»- بايرن ميونيخ يُعلن استبعاد ماني من مباراة كاواسكي الودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«يتفاوض مع أحد الأندية»- بايرن ميونيخ يُعلن استبعاد...

قرر نادي بايرن ميونيخ الألماني، صباح اليوم السبت، استبعاد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة الفريق ضد كاواسكي الياباني الودية؛ بسبب مفاوضات اللاعب مع أحد الأندية.

ونشر نادي بايرن ميونيخ بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» يقول فيه: «ساديو ماني في محادثات بشأن العقد قبل انتقال محتمل، وبالتالي ليس في تشكيل اليوم».

اتفاق ساديو ماني مع النصر

ومن جانب آخر، ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، أن النصر السعودي أتم اتفاقه مع ساديو ماني وناديه بايرن ميونيخ.

وأشار رومانو إلى أن النصر السعودي في انتظار المستندات والوثائق الخاصة بـ ماني من جانب بايرن ميونيخ لإتمام الصفقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «يتفاوض مع أحد الأندية»- بايرن ميونيخ يُعلن استبعاد ماني من مباراة كاواسكي الودية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي تركي السهلي عن صفقة متعب الحربي، لافتًا أن رائد إسماعيل اتصل بالأمير فيصل بن تركي وطلب المساعدة، وحينما تم الاتفاق على العقود وبقي توقيع الشباب وطلب منه الآن للتوقيع ” نام وقال غداً “.

وقال السهلي خلال لقائه على برنامج برا الـ 18 :” رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .”

يُذكر أنك كنت غاقد انضم للهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة أثارت الكثير من الجدل، ودفعت النصر لإصدار بيان رسمي يدين خلاله طريقة إدارة الشباب المفاوضات، مؤكدًا على أن اللاعب وقع عقد انضمامه للعالمي بالفعل قبل أن يحول مسؤولو الشباب وجهته للزعيم في اللحظات الأخيرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/5pBqLYP5yg_dh_nA.mp4

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ..«التاسعة» بـ «الستة»!
  • موعد مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل في الدوري الألماني والقنوات الناقلة
  • ساديو ماني.. رحلة طفل سنغالي فقير إلى الملاعب العالمية
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • أرتيتا يرفض استبعاد أوديجارد من «ديربي شمال لندن»
  • بايرن ميونيخ يصف انتقادات هامان لموسيالا بـ «السخيفة»
  • رابطة الأندية تحدد موعد اجتماع لمناقشة شكل الدوري الجديد
  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • خالد العيسى: طلبنا ساديو ماني ولم يُلبى طلبنا .. فيديو