شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز السادات يعقد لقاء مع ممثلى المناطق السكنية للاستماع إلى مقترحاتهم، عقد المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، اللقاء الجماهيري السادس مع ممثلى المناطق السكنية المختلفة بالمدينة، للاستماع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز السادات يعقد لقاء مع ممثلى المناطق السكنية للاستماع إلى مقترحاتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز السادات يعقد لقاء مع ممثلى المناطق السكنية...

عقد المهندس أشرف فتحى محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، اللقاء الجماهيري السادس مع ممثلى المناطق السكنية المختلفة بالمدينة، للاستماع لمقترحاتهم والمشكلات التي تعانى منها تلك المناطق، وذلك بحضور مسئولي الجهاز ومديرى الإدارات المختصة، وذلك فى إطار حرص الهيئة على الاهتمام بطلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وخلال اللقاء، تم استعراض بعض الموضوعات ومنها: تشغيل الخدمات بالمناطق السكنية الجديدة من مدارس ووحدات صحية وطرح محال تجارية فى مزادات، وأيضاً انتظام خطوط الأتوبيسات بغرب الدلتا، بالإضافة إلى فتح التقاطعات لسهولة ربط المناطق ببعضها والاستفادة من الخدمات المشتركة بكل منطقة، والمطالبة بزيادة وسائل النقل من خطوط السرفيس داخل المدينة، نظراً لزيادة الكثافة السكانية وتنمية الأحياء والمناطق الجديدة وجذب المواطنين.

كما وعد رئيس جهاز مدينة السادات، بالمرور والمعاينة على المناطق التى تم عرض المشكلات بها ومشاهدة الوضع على الطبيعة وإيجاد حلول لها.

وفى نهاية اللقاء، كلف رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، مسئولي الإدارات المعنية بالجهاز بوضع جداول زمنية لحل هذه المشكلات وعرض تقارير بما تم بها من أعمال، مع المتابعة المستمرة والمرور على المناطق بصفة دورية لعدم تكرار المشكلات.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جهاز السادات يعقد لقاء مع ممثلى المناطق السكنية للاستماع إلى مقترحاتهم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدینة السادات

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قصفنا عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»

أعلن حزب الله، قصف عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يلتقي الطلاب الوافدين ويستمع إلى مقترحاتهم
  • لبحث الإستفاده من أملاك الدولة.. رئيس مدينة مطاي يعقد اجتماعًا برؤساء الأحياء
  • الحكومة توافق على إنشاء منطقة حرة لصناعة الغزل والنسيج في مدينة السادات بالمنوفية
  • رئيس الوزراء يستعرض مع مسئولي ستيلانتيس للسيارات مقترحاتهم حول التوسعات المستقبلية
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة "ستيلانتيس للسيارات" لاستعراض مقترحاتهم حول التوسعات المستقبلية| صور
  • «الخارجية السورية»: إسرائيل تستهدف المناطق السكنية في دمشق
  • اقتصاد مدينة عربية يسجل نموا بـ 4.1% في الربع الثاني
  • حزب الله: قصفنا عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • كراسة شروط شقق مدينة المنصورة الجديدة: تفاصيل حجز الوحدات السكنية