حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا ليلة أمس عن عمر يناهز 57 عامًا بشكل مفاجئ، وذلك بنشر مجموعة من الصور والمنشورات على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالدعاء والمغفرة لها.

منذر رياحنة ينعي الراحلة شيرين سيف النصر

نعى الفنان منذر رياحنة الراحلة شيرين سيف النصر وذلك من خلال نشر صورة لها على خاصة «الستوري» عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: قائلاً «البقاء لله في وفاة الفنانة الجميلة شيرين سيف النصر، الله يرحمها».

ولم يكن الفنان منذر رياحنة الوحيد الذي توجه بالعزاء والنعي لروح الفقيدة بل هناك مجموعة أخرى من الفنانين تقدموا بواجب العزاء ومن ضمنهم الفنان عمرو عبدالعزيز الذي ودعها من خلال «بوست» نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يحمل صورة الفقيدة شيرين سيف النصر وعلق عليها: «إن لله وإن إليه راجعون، وداعًا الفنانة الرقيقة والجميلة شيرين سيف النصر، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين».

عابد عناني ينعى شيرين سيف النصر

كما نعى الفنان عابد عناني الراحلة شيرين سيف النصر وذلك من خلال نشر صورة لها على خاصية «الستوري» على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «البقاء والدوم لله، ربنا يرحمك».

وفاة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا ليلة أمس الفنانة شيرين سيف النصر بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، إذ انها شعرت بتعب مفاجئ وهي في منزلها تشاهد التلفاز، وبدأ في التزايد مع الوقت ما أدى إلى وفاتها، كما أنها كانت تعاني من انخفاض ضغط الدم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر وفاة شيرين سيف النصر عابد عناني منذر رياحنة عمرو عبدالعزيز رحيل شيرين سيف النصر التواصل الاجتماعی شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

 شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا

شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» فيديو جديدًا ظهرت فيه أكثر نحافة بعد عملية التكميم التي أجرتها مؤخرًا لإنقاص وزنها.

نجوم الفن يهنئون شيماء سيف

انهالت على منشور شيماء سيف تعليقات نجوم الفن بعد ظهورها أكثر نحافة، وجاءت التعليقات كالتالي: قالت مي كساب: «بسم الله ما شاء الله قمر يا روح قلبي»، وعلقت أميرة مختار، ابنة الراحلة رجاء الجداوي، قائلة: «ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، الله أكبر»، وعلقت المطربة أمينة قائلة: «بسم الله ما شاء الله يا شيمو عسل»، وعلقت الإعلامية أسماء إبراهيم قائلة: «سندريلا».

من ناحية أخرى، أثنى الجمهور على شكل شيماء سيف الجديد وإصرارها على فقدان وزنها في فترة قصيرة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shimaa Seif‎‏ (@‏‎shimaaseif‎‏)‎‏

خضوع شيماء سيف لعمليه تكميم معدة

أعلنت الفنانة شيماء سيف منذ أيام خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، خضوعها لعملية تكميم المعدة، وخسارتها 50 كيلوجرامًا من وزنها، وذلك بعد محاولات صديقتها مي كساب إقناعها بذلك.

مقالات مشابهة

  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب