الفن واهله، 4 أغسطس محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة،يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 أغسطس.. محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 أغسطس.. محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي في...

يستعد الكينج محمد منير لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، وذلك يوم 4 أغسطس المقبل، وسوف يحيي الحفل بمشاركة الفنان حميد الشاعري.

الكينج محمد منير  كيف روج محمد منير لحفله في العلمين؟ 

وروج الكينج محمد منير لحفله بنشر البوستر الدعائي للحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث علق قائلًا:" العالم ملك أيدينا، مستنيكم في مهرجان العلمين يوم 8-4".

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة

وبدأت أولى فعاليات حفلات مدينة العلمين الجديدة يوم 13 يوليو الحاري، وأحيا عدد كبير من الفنانين عدة حفلات مختلفة ومنهم بهاء سلطان وأحمد سعد وتامر حسني وحققت هذه الحفلات نجاحًا كبيرًا.

يضم المهرجان عدد كبير من الأشخاص يصل إلى مليون زائر من جميع البلاد وانحاء العالم، وتقدم فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عروض ترفيهية وفعاليات فنية ورياضية وحفلات غنائية.

ما هي آخر أعمال محمد منير؟ 

وحقق الفنان محمد منير، نجاحًا كبيرًا خلال السباق الرمضاني الماضي، بعد غنائه تتر مسلسل «عملة نادرة»، كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ألحان محمد رحيم، وتتر «سره الباتع»، كلمات مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وحققت التترات التي غناها نجاحًا كبيرًا، وتصدر التريند خلال شهر رمضان الماضي.

كلمات تتر مسلسل عملة نادرة

و إيه يقول الليل في هادية النجوع النايمة بالمدموع في هادية النجوع النايمة بالمدموع

ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع لهزيمة الموجوع ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع و ايه يقول الليل النايمة بالمدموع في هادية النجوع النايمة بالمدموع

ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع لهزيمة الموجوع ايه يضيف الأنين لهزيمة الموجوع

الدم يود اللغة كهمسة العاشقين نظرة أخيرة مابين مابين عيون شاهدين حزني القديم عاود وجاني تاني تاني من اليتامي حزني القديم عاود وجاني تاني تاني من اليتامي ومن ليالي المقهورين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أغسطس.. محمد منير يستعد لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکینج محمد منیر ا کبیر ا

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان

أفاد مراسل روسيا اليوم، في لبنان أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف مكتب القيادي الفلسطيني في حركة فتح منير المقدح بمخيم عين الحلوة شرق مدينة صيدا في جنوب لبنان.

وأكد أن الهجوم الاسرائيلي كان يهدف لاغتيال مقدح، لكن المعلومات تفيد بأن نجا من الهجوم.

ومنير مقدح هو قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان والتابعة لحركة فتح الفلسطينية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي في حركة فتح منير مقدح في لبنان
  • محاولة اغتيال اللواء منير المقدح باءت بالفشل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مقر القيادي بحركة فتح منير مقدح في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان
  • مكتوم بن محمد يوجه بإنشاء مركز دبي للخبرة الفنّية القضائية
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن