وقعت شركة دار المعدات الطبية والعلمية، ووزارة الصحة عقدا بقيمة 180 مليون ريال لمشروع تقديم التغذية المطهية لمستشفيات (الملك فهد مركز القلب – أحد – الميقات العام) بالمدينة المنورة.

ووفق بيان صادر عن الشركة، يتم تنفيذ العقد الموقع بمدة خمس سنوات، كما توقعت بدء الأثر المالي للمشروع خلال الربع الثالث من عام 2024م، وتوجد أطراف ذات علاقة، بحسب «العربية».

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أعلنت استلامها الموافقة على الترسية وانعكاس الأثر المالي للمشروع بأنه سيكون في الربع الثالث من العام المالي 2023م، ونظراً لتأخر إجراءات الترسية وتوقيع العقد من الجهة المالكة للمشروع فقد تأخر ظهور الأثر المالي إلى الربع الثالث من العام المالي 2024م.  

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: المدينة المنورة وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي

فاز صلالة على منافسه النصر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة، وذلك ضمن الأدوار التمهيدية للدوري العام للهوكي، واتسمت المباراة بالندية والإثارة منذ انطلاقتها بحكم المنافسة القوية بين الفريقين والعناصر الجيدة التي يزخر بها كل فريق، ومن هجمة منظمة حصل صلالة على ركنية جزائية لم يستغلها الاستغلال الأمثل بعدما تألق أحمد خميس في التصدي لها، وواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية نسبية لصلالة.

بعدها حصل النصر على ركنيتين جزائيتين لم تستغلها عناصر النصر لإحراز هدف التقدم، لينتهي الربع الأول بالتعادل السلبي.

وفي الربع الثاني قدم الفريقان مستوى متكافئا مع أفضلية نسبية لصلالة الذي تحصل على ضربة ركنية في الدقيقة الأخيرة لم ينجح في ترجمتها الى هدف، لينتهي الربع الثاني أيضا بالتعادل السلبي.

وخلال الربع الثالث اشتد التنافس بغية الوصول للشباك، وحملت الدقيقة ٤٠ الهدف الأول في المباراة لصلالة عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء نفذها اللاعب شافي بن طالب الشاطري بنجاح في مرمى النصر، ولم يتمكن النصر من تعديل النتيجة خلال ما تبقى من زمن الربع الثالث وكذلك الربع الرابع والأخير من عمر المباراة بالرغم من المحاولات المتكررة من عناصر النصر لتنتهي المباراة بفوز صلالة بهدف يتيم.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم هاشم بن غانم الشاطري، وسعيد بن فايل رجيبون، وشهاب بن ربيع النوبي، والقاضي أحمد بن سالم والمشرف الفني عبدالله بن جمعان المستهيل.

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي بنفقات تقدر بـ 1,285 مليار ريال وإيرادات بـ 1,184 مليار ريال
  • الدمرداش: النباتات الطبية والعطرية على رأس القطاعات التصديرية الواعدة.. وبلغت صادراتها خلال العام الماضي 282 مليون دولار
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • وزير الشؤون الإسلامية يدشّن عقودًا بقيمة 47 مليون ريال لصيانة جوامع ومساجد نجران
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • «الصحة»: تقديم 91 مليون خدمة طبية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بإحدى وحدات الجيش الثالث الميداني
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي