اخبار الفن، بعد توقف ثلاثة أشهر خالد النبوي يعود لتصوير “أهل الكهف”،متابعة بتجــرد يواصل الفنان المصري خالد النبوي التجهيزات الأخيرة للعودة إلى .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد توقف ثلاثة أشهر.. خالد النبوي يعود لتصوير “أهل الكهف”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد توقف ثلاثة أشهر.. خالد النبوي يعود لتصوير “أهل...

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان المصري خالد النبوي التجهيزات الأخيرة للعودة إلى أجواء فيلم “أهل الكهف” للانتهاء من تصوير دوره فيه، حتى يكون جاهزاً للعرض في جميع السينمات بمصر والوطن العربي خلال الموسم الصيفي الحالي.

وسوف يعود النبوي لاستئناف تصوير الفيلم خلال الأيام الأولى من شهر آب (أغسطس) حيث لم يتبق له سوى أسبوع واحد في التصوير، وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهده في الفيلم بدولة المغرب في شهر أيار (مايو) الماضي، ليتوقف التصوير بعدها حتى تم الانتهاء من الديكورات الخاصة ببقية المشاهد.

وكان تصوير الفيلم قد توقف تماماً بعد القبض على منتج الفيلم وليد منصور لتنفيذ عدة أحكام قضائية عليه بعد اتهامه من عدة أشخاص بعدم سداد مستحقات مالية لديه لهم، إلا أن المنتج محمد الرشيدي استطاع أن ينقل ملكية حقوق الإنتاج إلى شركته ليصبح هو المسئول عن الفيلم إنتاجياً.

يشارك في فيلم أهل الكهف؛ العديد من النجوم، بجوار خالد النبوي وغادة عادل، منهم: محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، محمد فراج، محمد ممدوح، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، بيومي فؤاد، إياد نصار، ماجد المصري، أحمد عيد، مصطفى فهمي، خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق والإثارة، في حقبة تاريخية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد توقف ثلاثة أشهر.. خالد النبوي يعود لتصوير “أهل الكهف” وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث

فيلم أهل الكهف.. يواصل فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي المنافسة مع أفلام عيد الأضحى لعام 2024 منذ طرحه في السينما، محققا أكثر من 407 آلاف جنيه، ليتخطى حاجز الـ 9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث.

تفاصيل فيلم أهل الكهف

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهفأبطال فيلم أهل الكهف

ضم فيلم أهل الكهف، في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهفآخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال خالد النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بتفاعل المشاهدين معه.

اقرأ أيضاًعندما أطل محمد صلاح على أهل الكهف في ليفربول.. 7 سنوات من المتعة

أفلام عيد الأضحى 2024.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم أهل الكهف بعد عرضه في دور السينما

فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس

محمد فراج يوجه رسالة لـ تايسون بعد تعاونهم في أهل الكهف (صورة)

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف.. فيديو