متفرقات، احتفالًا بإنجازات الرئيس هنختار السيسي تاني ومليون يتصدر التريند،احتفالًا بإنجازات الرئيس هنختار السيسي تاني ومليون يتصدر ال تريند الرئيس عبد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر احتفالًا بإنجازات الرئيس.. «هنختار السيسي تاني ومليون» يتصدر التريند، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

احتفالًا بإنجازات الرئيس.. «هنختار السيسي تاني...
احتفالًا بإنجازات الرئيس.. «هنختار السيسي تاني ومليون» يتصدر التريند الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر تريند «هنختار السيسي تاني ومليون» على تويتر في الساعات القليلة الماضية، وذلك لليوم الثاني على التوالي، وذلك للاحتفاء بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة حكمه وتوجيه رسالة شكر له.

اقرأ ايضا|نائب بالشيوخ عن القمة الروسية الإفريقية: السيسي قدم رؤية شاملة لحل الصراعات

وشهد الهاشتاج مشاركة الآلاف من المغردون بصور للرئيس عبر حساباتهم الشخصية، والإنجازات المصرية الكبيرة التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة قصيرة جداً.

وكان شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي بأعمال القمة الإفريقية الروسية بمدينة سان بطرسبرج، حضور عدد من القادة والزعماء الأفارقة ورجال الأعمال من كلا الجانبين الروسي والإفريقي.

اقرأ ايضا| الرئيس السيسي: القمة الروسية الأفريقية تأتي في ظروف بالغة التعقيد

وتأتي القمة الروسية ـ الإفريقية ضمن العديد من المحافل التي تجمع إفريقيا بدول العالم مثل القمة الأمريكية ـ الإفريقية، وقمة فرنسا إفريقيا، ومنتدى الصين إفريقيا، ومنتدى اليابان إفريقيا المعروف باسم "تيكاد".  

الكلمات الدالة : تويتر الرئيس عبد الفتاح السيسي القمة الإفريقية الروسية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفالًا بإنجازات الرئيس.. «هنختار السيسي تاني ومليون» يتصدر التريند وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس عبد الفتاح السیسی یتصدر التریند

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخريج الدفعة الجديدة من طلاب كلية الشرطة 2024 بمقر وزارة الداخلية بالتجمع الخامس: «إحنا بخير والأمور مستقرة من جيد إلى أحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومتحدين وإيدينا في إيد بعض ومطمئنين على إدارة أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة، دون التورط في أمور تؤثر على الأمن والاستقرار، وطول ما إحنا كمصريين متمسكين ومتحملين».

وأكد السيسي، أن أكثر من 50 أو 60% من دخل قناة السويس فقدناه، متابعا: «فقدنا أكثر من 6 مليارات دولار خلال الـ7 أو الـ8 أشهر الماضية».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: نسعى لفتح ميادين عمل جديدة وأكثر ربحية للشباب
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب الضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار مصر
  • الرئيس السيسي يلتقي عددا من طلاب الأكاديمية العسكرية
  • لبنان.. ألف قتيل و6 آلاف جريح ومليون نازح في أسبوعين
  • أحمد فريد يتصدر التريند في مصر والسعودية بـ زمان وجبر
  • الرئيس السيسي: مصر تبذل جهودا كبيرة لاستقرار السودان والصومال
  • 5 أكلات «بايتة» تزيد فائدتها «تاني يوم».. نصائح لتقليل الطعام المهدر
  • "مشروعك" ينفذ أكثر من 213 ألف مشروع ومليون ونصف فرصة عمل بالمحافظات
  • الرئيس السيسي: «إحنا بخير والأمور مستقرة»
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تحية للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق