انطلقت أمس الجمعة فترة إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، بقيادة أحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق والجهاز المعاون، استعدادًا للمشاركة بالدوري الممتاز موسم 2023-2024.

أخبار متعلقة

مصطفى الشامي يكشف مصير لاعبي بلدية المحلة بعد الصعود للممتاز

مصطفى الشامي: عبدالرؤوف قادر على تحقيق أحلام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

رئيس بلدية المحلة: اللاعبون والجهاز الفني حققوا إنجازًا تاريخيًا

وأعلن محمد علوي، رئيس جهاز الكرة ببلدية المحلة، انطلاق فترة إعداد الفريق، والتي يشارك فيها اللاعبين القدامى المستمرين مع الفريق بعد رحلة الصعود للممتاز.

حيث جاء في حراسة المرمى: أحمد حسين، محمود ماهر، محمود الجزار

خط الدفاع: محمد عبدالرازق، محمود ناصف، حسام حسن، السيد زايد، إبراهيم صلاح

خط الوسط: إسلام مرزوق، عبدالرحمن اللاهوني، أحمد حسن عبدالحميد، أحمد حسن الحناوى، عبدالرحمن سمانه، أحمد مجدي كهربا، أحمد عتمان

خط الهجوم: أحمد الشامي، أحمد معروف

ومن المقرر أن ينهي النادي العديد من الصفقات القويه للاعبين المحليين والأجانب بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرؤوف.

وأكد محمد علوي، في تصريحات على صفحة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أن هناك معسكر خارج مدينة المحلة لمدة أسبوعين سوف يتخلله العديد من المباريات الودية في منتصف أغسطس المقبل، استعدادًا لبداية الدوري الممتاز المقرر اقامته منتصف سبتمبر المقبل».

واضاف علوي: «أن اللاعبين الذين لم ينضموا لبداية فترة الإعداد سيقوم النادي بدراسة العروض المقدمة لهم سواء بالإعارة أو البيع».

وناشد رئيس جهاز الكرة جماهير بلدية المحلة بالصبر والوقوف خلف الفريق من أجل العودة إلى سابق عهده كحصان أسود للدوري الممتاز بعد الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة النادي للفريق وجهازه الفني.

وصعد بلدية المحلة للدوري الممتاز، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعة بحري بدوري القسم الثاني برصيد 58 نقطة، جمعهم بالفوز في 16 مباراة، والتعادل في 10 مواجهات، وتلقي الخسارة في 4 لقاءات، أحرز لاعبوه 46 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 16 هدفا.

بلدية المحلة الدوري المصري الممتاز محمد علوي رئيس جهاز الكرة ببلدية المحلة دوري القسم الثاني مجموعة بحري أحمد عبدالرؤوف المدير الفني لبلدية المحلة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بلدية المحلة الدوري المصري الممتاز دوري القسم الثاني زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

كشف مصدر داخل منتخب مصر عن الأسباب وراء استبعاد الثنائي عمر جابر، لاعب الزمالك، وعمر كمال، لاعب الأهلي، من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والمقررة يومي 11 و15 أكتوبر.

أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر

وذكر المصدر خلال تصريحات صحفية، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، لم يرغب في ضم عمر جابر، على الرغم من أدائه الجيد في مباراة السوبر الإفريقي، وذلك بهدف تقليل معدل أعمار اللاعبين.

كما استقر التوأم على الاعتماد على الشاب أحمد عيد لاعب فريق المصري البورسعيدي في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، الذي يعاني من الإصابة.

أما بالنسبة لعمر كمال عبد الواحد، فقد تم استبعاده لأسباب فنية، حيث يرى الجهاز الفني أن اللاعب لم يقدم أداء قويا في مباريات الأهلي الأخيرة، لذا كان من الأفضل عدم تواجده في هذا المعسكر.

أحمد قندوسي يُزين قائمة الجزائر لمواجهتي توجو في تصفيات أمم إفريقيا 2025 استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • في "لوكاندة بير الوطاويط".. محمد رمضان يكشف جرائم غامضة
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • رئيس الكونفدرالية الإيطالية يكشف لـ«البوابة نيوز» تفاصيل إطلاق مشروع ضخم لتدريب العمالة المصرية 
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب استبعاد عمر جابر وكمال عبد الواحد من قائمة مصر
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • بعد تقديم واجب العزاء.. محامي أسرة ضحية الدهس من اللاعب أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»