خفيف الطلة والحضور، خطف القلوب بتلقائيته وبراءته وإتقانه الدور في مسلسل المعلم مؤديًا دور المعلم والابن، فكان واحدًا من أبطال دراما رمضان 2024، إنّه الطفل چان رامز.

الطفل چان رامز 

ظهر جان رامز، في دور طالب بالصف الثاني الابتدائي، وحقق انتشارا واسعا على منصّات التواصل الاجتماعي بتميزه وخفة ظله خصوصا في الكواليس، بحسب والدته في حديثها لـ«الوطن»، مؤكدة أنّ الجميع أحبوا جان لأنّه دومًا يسعى باجتهاد.

وأكدت أن حب الجماهير لـ«چان»، كان بسبب دوره في المعلم الذي أداه بإتقان شديد، وذلك بعد ظهوره مع الفنان أمير كرارة في فيلم «البعبع»، بعدما رشّحه الفنان مصطفى شعبان للدور في مسلسله: «چان بيحب التمثيل من وهو صغير، وأول ظهوره كان في فيديو كليب أغنية (تكا تكا) مع الفنان حمادة هلال من قبل، وده أداله ثقة كبيرة في نفسه».

دوره في المسلسل 

خطف الطفل چان رامز القلوب بعدما جسد شخصيتين خلال أحداث مسلسل المعلم، بشخصية المعلم «مصطفى شعبان»، في مرحلة الطفولة، ثم ابن مصطفى شبعان وزمزم، وكشف والده تفاصيل الدور: «لما جالنا الدور قرينا الاسكربيت علشان نشرح له الدور، وهو ذكي جدًا وبيعرف يلقط التفاصيل، وقولنا له لما يجي قدام الكاميرا يتكلم ويمثل الشخصية إزاي، وهو بيحب يكون على طبيعته».

«مبسوط جدًا بالدور ده وبمشاركتي مع الأستاذ مصطفى شعبان والأستاذة هاجر أحمد والأستاذة سهر الصايغ»، بحسب تعبير «چان»، ويضيف والدا الطفل: «نفسنا يوصل للي بيتمناه، وكان الدور تحدي والحمد لله نجح، والكواليس كانت لطيفة لـ(چان) مع كل طاقم العمل»، إذ جمعته علاقة قوية مع أبطال مسلسل المعلم، متمنين له الجميع الوصول لقمة النجاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل المعلم مصطفى شعبان مسلسل المعلم

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة

قال الفنان أحمد الرافعي عن مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»: «لم أشاهد الأجزاء السابقة للفيلم بعد نزولها في السينما، ولكن في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهده بعد طرحه على المنصات الرقمية ثم استوقفني دور الفنان أحمد داوود ثم دور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له».

حلاوة شخصية سلطان الغول ومغامرة طارق العريان 

وتحدث خلال حلوله  ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على «نجوم إف إم» عن شخصيته «سلطان الغول»: «تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرج مغامر ويختار ممثل مش محطوط في نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيد جدا باختياري في هذا الدور».

وتابع الرافعي: «تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث».

وبسؤاله عن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح شخصية «سلطان الغول» في «ولاد رزق»، أوضح الرافعي: «في النهاية إحنا فنانين يتم اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة إن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع وامتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا إن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان».

وتابع: «(ولاد رزق) عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع الفنان أحمد عز وكنت أصور في شهر رمضان والموضوع بالطبع كان فيه التزام كبير لكي يتم الانتهاء من العمل بشكل سريع».

وبسؤاله هل يرى أن «ولاد رزق 3» قادر على إعادة للسينما هيبتها، أجاب: «أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث».

وعن العرض الخاص للفيلم في السعودية، قال الرافعي: «رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خصوصا في ظل تواجد نجوم كبار حتى لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها».

مقالات مشابهة

  • هادئ ومنظم.. لقطات من حياة الفنان حسن مصطفى مع بناته في ذكرى ميلاده
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق3» أعاد للسينما هيبتها
  • أحمد الرافعي: "ولاد رزق" أعاد للسينما هيبتها
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو
  • ذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي
  • "المعلم حلاوة العنتبلي".. ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي
  • ذكرى ميلاد الفنان صلاح نظمي.. "المعلم حلاوة العنتبلي"