صحيفة اليوم:
2024-07-06@15:00:25 GMT

العوامية.. 6000 زائر في ختام فعاليات "عيد الرامس"

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

العوامية.. 6000 زائر في ختام فعاليات 'عيد الرامس'

اختتمت فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة القطيف، التي أقيمت بمشروع الرامس في وسط العوامية تحت عنوان "عيد الرامس" وسط حضور تجاوز 6 آلاف زائر على مدى ثلاثة أيام.
وشهدت الفعاليات، باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية التي تناسبت مع مختلف الأذواق والأعمار، شملت مسرحًا تفاعليًا، وعروضًا لفرق شعبية، وألعابًا تقليدية، والنهام، وركن الحناء، وركنًا خاصًا بالأطفال، وسوقًا شعبيًا، وعزفًا منفردًا.


أخبار متعلقة الحرف والمنتجات اليدوية تُزين السوق الشعبي في عيد الرامس بالعواميةالأرصاد: تقلبات جوية وأمطار تصل للغزيرة على الشرقية حتى الأربعاءإلى جانب مسابقات متنوعة وأركانًا ضمت الأكلات الشعبية الشهية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أجواءً احتفالية بهيجةوأضفت الفعاليات، التي استمرت على مدار 3 أيام، أجواءً احتفالية بهيجة على عيد الفطر المبارك، إذ وفرت فرصة مميزة للعائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة، وتعزيز التواصل الاجتماعي، وإحياء التراث الشعبي الأصيل.
وحظيت الفعاليات بتقدير كبير من قبل الحاضرين، الذين أشادوا بتنظيمها المميز وتنوع الأنشطة التي وفرت لهم فرصةً رائعةً لقضاء أوقات ممتعة مع عائلاتهم وأصدقائهم في أجواء احتفالية مميزة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
تنظيم مميزوأعرب مدير إدارة مشروع الرامس بوسط العوامية محمد التركي، عن سعادته بنجاح فعاليات "عيد الرامس"، مشيرًا إلى أن التنظيم المميز وتنوع الأنشطة وحرصهم على إرضاء جميع الأذواق أسهم في جذب هذا العدد الكبير من الزوار.
وأكد أن هذه الفعاليات تأتي ضمن جهود إدارة المشروع المستمرة لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وتفعيل دورها الاجتماعي.
وأضاف: أثبتت فعاليات "عيد الرامس" نجاحها في إحياء أجواء عيد الفطر المبارك، ونشر البهجة والسعادة بين أهالي محافظة القطيف بشكل خاص والمنطقة الشرقية بوجه عام، وتعزيز مكانة مشروع الرامس كوجهة مميزة للترفيه والتواصل الاجتماعي.
وتابع: حرصنا على تنويع الفعاليات لتناسب جميع الأذواق والأعمار، ونشكر كل من أسهم في إنجاح هذا الحدث، ونعدكم بمزيد من الفعاليات المميزة في المستقبل ليسعد أهالي المنطقة وزائريها. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
إثراء الحركة السياحيةكما أشار التركي إلى أن الفعاليات هدفت إلى إثراء الحركة السياحية في المنطقة، وتوفير الفرص الترفيهية للمواطنين والمقيمين، ومشاركة المجتمع هذه المناسبة السعيدة.
كما نوه بمساندة ودعم الجهات الأمنية والخدمية وعلى رأسهم محافظة القطيف للفعاليات، مما ساهم في ظهورها بالمستوى اللائق الذي يسعد زوارها بما يقام من فعاليات تراثية وشعبية، وفعاليات أطفال متنوعة، وعروض ومسابقات ثقافية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: القطيف أخبار المنطقة الشرقية عيد الفطر المبارك عيد الفطر المبارك في السعودية العوامية المملكة العربية السعودية article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

شاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبوي

يكتظ المسجد النبوي هذه الأيام بضيوف الرحمن الذين جاؤوا من كل فج عميق بعد أن أدوا فريضة الحج لاستثمار أوقاتهم بالصلاة والدعاء وقراءة القرآن الكريم.
ورصدت "واس" بالمدينة المنورة الأجواء الروحانية، التي ينعم بها حجاج بيت الله الحرام زوار المسجد النبوي لهذا العام، وما يعيشونه من أمن وأمان في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين, من خدمات وما جندته من إمكانيات من أجل راحتهم وطمأنينتهم وأدائهم لعباداتهم بيسر وسهولة.
أخبار متعلقة تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزالطقس السعودية.. أمطار على عسير .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • 159 فنياً وصانعاً سعودياً يشاركون في تغيير كسوة الكعبة المشرفة.. غداً
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل
  • شاهد| أجواء روحانية ينعم بها ضيوف الرحمن في المسجد النبوي
  • المملكة تقدم مساعدات لدعم الإنزال الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة
  • تدشين برنامج "سمع السعودية" للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا